الهرمل كرمت الدكتور أنور علوه بحضور فاعليات

0

أقامت بلدية الهرمل ولجنة “كلنا للهرمل”، حفلا تكريميا للدكتور أنور علوه في جمعية المبرات الخيرية في الهرمل، حضره النائب السابق إسماعيل سكرية، قائمقام الهرمل طلال قطايا، مفتي الهرمل الشيخ علي طه، رئيس إتحاد بلديات الهرمل نصري الهق والمخاتير، فاعليات حزبية، إجتماعية، تربوية، صحية من الهرمل والجوار.

بداية، النشيد الوطني، ثم رحب عريف الإحتفال مخلص أمهز بالحضور مثنيا على التضحيات التي قدمها علوه خلال مسيرته في مهنة الطب. ثم ألقى الدكتور نزار دندش قصيدة من وحي المناسبة.

وتحدث جمال خزعل بإسم المجلس البلدي، منوها بما قدمه علوه للمواطنين في الهرمل والجوار وللقيم الأخلاقية التي يتحلى بها، مشيدا بجهود الجسم الطبي ممثلا بالدكتور حسين خزعل، ومنوها بما تقدمه لجنة كلنا للهرمل من نشاطات في المجالين الصحي والثقافي.

وكان لفرع الصليب الأحمر في الهرمل كلمة ألقاها علي شمص مؤكدا أن “الطبيب المكرم هو قدوة وفعل إنساني مستمر ولا حدود لعطائه”، ثم كانت كلمة لمركز “أخوات يسوع الصغيرات” ألقتها الأخت وعد عن التلاقي الإنساني بين خدمتهن وخدمة الدكتور علوه للمجتمع والمنطقة، مشيدة بتسامحه وبعده الإنساني.

محفوظ
وألقى رئيس المجلس الوطني للاعلام عبدالهادي محفوظ كلمة أشار فيها إلى أن “البقاع الشمالي يذخر بالقامات والطاقات في شتى حقول المعرفة”، منوها ب”ضرورة التعالي على الطائفية والمذهبية وإن العيش الواحد بين أبناء البقاع هو نمط يحتذى به وثروة يجب التمسك بها كما جاء على لسان الإمام المغيب السيد موسى الصدر”، ناقلا تحيات رئيس مجلس النواب نبيه بري، ومشيدا بخطوة التكريم.

بعدها تسلم الدكتور المكرم درعا تقديرية من لجنة كلنا للهرمل ودروع وفاء من لجان وجمعيات أخرى.

وختم علوه شاكرا كل من حضر التكريم والتقدير وكل من سعى وعمل على انجاحه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.