السعودي قلّد 43 عنصراً من شرطة بلدية صيدا شارات ترقية إلى معاون مفوض وشرطي أول

0

قلد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي 43 عنصرا من شرطة بلدية صيدا شارات الترقية إلى مفوض معاون وشرطي أول، بناء على نتائج مباريات الترقية بتاريخ 27 /28 /29 و30/6/2022. وأقيم بالمناسبة احتفال في “قاعة الراحل رفقي أبوظهر” في القصر البلدي، في حضور رئيس المصلحة الإدارية والمالية زهرة الدرزي وقائد الشرطة المفوض ثالث بدر القوام.

ونوه السعودي بما تقوم به الشرطة البلدية في مدينة صيدا من “واجبات ضمن نطاق المهام البلدية المنوطة بها، وذلك رغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن وتداعياتها على إمكانيات المؤسسات والبلديات وغيرها من المرافق”.

أسماء عناصر الشرطة الذين تمت ترقيتهم من شرطي أول إلى معاون مفوض: يحيى نحولي، محمد عكرة، نزيه بوجي، حسن محسن، هاني بركات، أسامة الشامي، رضا الجباعي، محمد جهاد جمعة، محمود الزينو، سليم البرناوي، وائل الكبش، محمد عنتر، فادي حفوضة، مازن سكاكيني، سامر الدرة، رمزي حنقير، نورالدين الهبش ومحمد الرفاعي.

أسماء العناصر الذين تمت ترقيتهم من شرطي إلى شرطي أول: أحمد المصري، أحمد بتكجي، زياد السبع أعين، فراس مهتار، أحمد الكلش، محمد عيد الغربي، رامي شامية، أحمد القوام، محمد البطش، صلاح أبوظهر، أحمد العلائلي، فراس عفارة، خضر حجازي، يحيي المصري، أحمد معتوق، رامي مجذوب، رامي الحمزاوي، أحمد ابوزينب، محمد الجردلي، باسل بوجي، عبدالرحمن نحاس، حسين فاضل، غسان قلعاوي، نادر القنواتي وعبدالحليم الأنصاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.