مارون زار بلدية سحمر وتفقد مجرى الليطاني

0

أمل عضو “تكتل لبنان القوي” النائب شربل مارون في خلال زيارته لبلدية سحمر ولقائه رئيسها حيدر شهلا وأعضاءها والمخاتير، في حضور مدير العمل البلدي في “حزب الله” في البقاع الغربي حسين كريّم، أن “تكون الأيام المقبلة جيدة على الجميع رغم صعوبتها، لكن التضامن كفيل بأن نقطع هذه الصعوبات كما قطع الشعب اللبناني المؤامرات بتضامنه”، داعيا الى “محاربة الهجرة والحفاظ على أهلنا للبقاء في أرضهم وتأمين مقومات بقائهم، وعلينا مواجهة كل الظروف الصعبة ونبقى متكاتفين كشعب مع بعضنا البعض”.

واوضح ان “زيارتنا اليوم تهدف إلى ترسيخ التواصل بين بعضنا البعض وعلى مستوى الإنماء ومتابعة ما يمكن ضمن الإمكانات المتاحة لنكمل العمل مهما كانت الظروف والمشاكل علينا أن نجد الحلول”.

شهلا

ولرحب رئيس البلدية بالنائب مارون، وقال: “علينا أن نتشارك ونتعاون، وعلى الجميع الخروج من النزاعات السياسية لتحقيق الأهداف الوطنية ومنها أهداف الحفاظ على ثروة لبنان”.

كريم

بدوره أكد كريم “ضرورة السعي الدائم لتأمين الخدمة للناس مهما كانت الظروف، لأن من واجبنا أن نخفف الأعباء عن كاهلهم ونحل لهم ما نستطيع من مشاكل مستعصية لاسيما الحياتية والضرورية”.

بعدها نظم رئيس البلدية جولة للنائب مارون في مجرى نهر الليطاني وطرح مشكلة الصرف الصحي الذي يصب فيه، مطالبا ب”العمل والسعي لحل هذه المشكلة البيئية الكبيرة من أجل رفع التلوث”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.