نجاة صليبا بحثت مع رئيس بلدية عانوت حاجات البلدة

0

زارت النائبة الدكتورة نجاة عون صليبا بلدة عانوت، يرافقها المحامي شكري حداد، ميشلين خوري وكوثر شيا، رئيس بلدية عانوت في اقليم الخروب عواد عواد في دارته، وتأتي الزيارة ضمن اطار اللقاءات التي تعقدها في قرى وبلدات إقليم الخروب والشوف الأعلى، للتعرف عن كثب على حاجات تلك البلدات من مشاريع متنوعة.

وعقدت لقاء ضم الى رئيس البلدية، رئيس رابطة شباب عانوت محمد السيد، رئيس نادي عانوت الرياضي عماد الغور، مديرة مركز الخدمات الانمائية رابحة ياسين، رئيس جمعية التنمية للحياة والسلام وليد الحاج، وليد الجعيد ممثلا المختار محي الدين الجعيد، عضو المجلس البلدي درويش الحاج، وعدنان الجعيد ممثلا الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى، مفوض كشاف التربية حليمة بارود والأستاذة الجامعية راكيل الجعيد.

وكانت جولة أفق حول المشاريع الملحة والحيوية والضرورية للبلدة، وبخاصة البيئية منها، وتخللها نقاش من اجل خلق آلية عمل للمجتمع الاهلي بالتعاون مع البلدية، للبحث في حاجة البلدة الى المشاريع التي يمكن تنفيذها، بعد دراسة كافة جوانبها، وإمكانية إنجازها.

من جهتها أكدت عون أن “نجاح اي مشروع يعتمد بالدرجة الأولى على الشفافية”، مشيرة إلى أنها “على استعداد للتعاون مع اي مبادرة تصب في خدمة الشأن العام”.

وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من البلدة، لدراسة المشاريع وتقديمها للنائبة عون خلال لقاء ثان سيعقد في القريب العاجل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.