قائد الكتيبة الهندية سلم رئيس بلدية شبعا سيارة إسعاف تقدمة من اليونيفيل

0

سلم قائد الكتيبة الهندية العاملة في اطار اليونيفيل سوجاي كومار سيارة اسعاف مجهزة بمعدات طبية الى رئيس بلدية شبعا محمد صعب في مركز الدفاع المدني، بحضور المسؤول عن القسم التاسع في اليونيفيل ومسؤولة مكتب الشؤون المدنية في القطاع الشرقي.

وأشار بيان لليونيفيل، الى أن “هذا المشروع ما هو الا خطوة صغيرة نحو تحقيق هدف النهوض بالمجتمع المحلي في شبعا ومساعدته”، لافتا الى أن “اليونيفيل تقدر رؤية مركز الدفاع المدني وتفخر بإضافة مساهمتها تجاه أهالي شبعا. وسيساعد مشروع تجهيز سيارة الإسعاف في مركز الدفاع المدني على توفير الإسعافات الأولية الأساسية، والقيام بالإجلاء السريع للمصابين، وتقديم المساعدة المنقذة للحياة. ويتماشى تجهيز سيارة الإسعاف مع رؤية اليونيفيل المتمثلة في تعزيز قوة مركز الدفاع المدني وتوفير تدابير آمنة للتغلب على أي مشكلة”.

ولفت إلى أن “اليونيفيل والكتيبة الهندية موجودتان دائما من اجل السكان المحليين في الجنوب، وانه لشرف عظيم لنا ان نكون عونا لأصدقائنا اللبنانيين ومن شأن هذه المشاريع ان تعزز أواصر الصداقة والعلاقات الطيبة بيننا”.

من جهته، شكر صعب اليونيفيل والكتيبة الهندية على دعمهما “الثابت والدائم للبلدة في تنفيذ هذا المشروع الحيوي والضروري، والذي ساعد اليونيفيل في التواصل مع السكان المحليين وسيقطع شوطا في تعزيز الروابط بين اليونيفيل والسكان المحليين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.