ناصر جابر كرم رئيس المجلس البلدي للنبطية والأعضاء والمخاتير: كلنا ثقةٌ بأنكم ستكونون على قدرِ الآمال في حشد كل الطاقات لرفع مستوى الانتخابِ

0

كرم مرشح كتلة “التنمية والتحرير” عن دائرة النبطية الثالثة ناصر جابر رئيس المجلس البلدي لمدينة النبطية والأعضاء ومخاتير المدينة وأقام على شرفهم افطارا في مطعم “توتانغو” الشقيف – النبطية

والقى جابر كلمة استهلها بالترحيب برئيس بلدية النبطية الدكتور احمد كحيل واعضاء المجلس البلدي والمخاتير “على مائدة الرحمن”، وقال: “نجتمعُ اليومَ مجدداً في النبطية…شهادةُ ميلادِنا في المكان… وجوازُ سفرِنا في الزمان.

تجمعُنا النبطية بالعالم الذي أضاء عتمته بشعلة ذكاء النابغة حسن كامل الصباح.

تجمعُنا النبطية بالوطنِ ببصمتِها…بتوقيعِ رجلِ الإستقلالِ محمد بك الفضل على العلمِ اللبناني الاول.

تجمعُنا النبطية على بيدرِ غِلالِها… تُظَلِّلُنا كنيستها ومسجدها و عباءةْ ناديها الحسينيّ، وتَسْتَنهضُنا على امتدادِ ساحِة كربلائها المضيئةِ بنورِ مقاومتِها. وعاشورائها المشتعلةِ بنارِ انتفاضتِها على الاحتلال.

تجمعنُا النبطية في كنفِ بلديتِها و اتحادِ بلدياتِها ومخاتيرِها وانديتِها وجمعياتِها. ولا تتسعُ خاناتُ إخراجِ القيد لعطاءاتِ عائلاتها.

تجمعنا النبطية في نادي الشقيف بما يمثل من مختبر للثقافة و العمل الإجتماعي والإلتقاء على كلمة سواء”.

وأضاف: “ولأنَّ العملَ يجب أنْ يكونَ كبيراً “ع قد المحبة”، تجمعنا النبطية على التنافسِ لخدمتِها وتوفيرِ سبلِ تنميتِها، وتقديمِ كل ما يوفر حياةً كريمةً لعائلاتِها ومستقبلاً أفضلَ لأبنائها في ظلّ الأزماتِ التي تعصفُ بالوطن، كلّ الوطن”..

وختم: “كلنا ثقةٌ بأنكم ستكونون على قدرِ الآمال في توفير اوسعِ مشاركةٍ في هذا الإستحقاق الإنتخابي،بما يمثلُ من مسؤوليةً فرديةً وجماعيةً علينا جميعاً عبر واجب حشد كل الطاقات لرفع مستوى الانتخابِ الى أقصى حدٍ ، وليأت من يأتي حينها،ونحن لدينا ثقةً كبيرةً بأهلنا ، بناسنا…بالنبطية.اللقاء معكم في ١٥ ايار وما بعده في سبيل نبطية أفضل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.