بلدية صيدا عممت الإستمارة الصحية التحضيرية للراغبين بالتلقيح

0

أطلقت خلية إدارة مخاطر الكوارث والأزمات في اتحاد بلديات صيدا – الزهراني، الاستمارة الصحية التحضيرية في الاتحاد بهدف تنظيم عملية تلقيح واسعة النطاق ضد فيروس كورونا المستجد لجميع الأفراد الراغبين بالتلقيح في الاتحاد، بحسب المعايير الصحية الدولية والأجندة الوطنية للتلقيح.

وأطلقت خلية إدارة أزمة كورونا في بلدية صيدا، نسختها الخاصة من الاستمارة الصحية التحضيرية على صعيد المدينة، بالشراكة مع المؤسسات الأهلية وجمعيات المدينة.

تعتمد الاستمارة آلية موحدة لتسجيل جميع أفراد المنزل لمرة واحدة ونظام تحديد الأولويات الصحية والعمرية والمهنية للتلقيح فور توافر اللقاحات، بحيث تضم الاستمارة أسئلة حول الوضع الصحي والبيانات الشخصية ومجال العمل لكل فرد من أفراد الأسرة.

وتجدر الإشارة إلى أن الاستمارة الصحية التحضيرية متوافرة بنسخاتها المناطقية والقطاعية المختلفة لجميع سكان الاتحاد بالتعاون مع وزارة الصحة العامة ووحدة إدارة مخاطر الكوارث في رئاسة مجلس الوزراء ومحافظة لبنان الجنوبي وبلديات الإتحاد ال16 والأونروا والمؤسسات العامة ومؤسسات القطاع الصحي واتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي وجمعية تجار صيدا والشبكة المدرسية لصيدا والجوار وبالشراكة مع مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة.

وتحفظ الاستمارة حقوق الأفراد المشاركين في الاستمارة من حيث احترام سرية البيانات. وفي ما يلي رابط الإستمارة الصحية التحضيرية للراغبين بتعبئتها إلكترونيا:
https://cov-saida.questionpro.com/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.