حملة مجانية لوزارة الصحة في بلدية طرابلس ومستوصفات الكرامة

0

نظمت وزارة الصحة العامة بالتعاون مع بلدية طرابلس، يوما صحيا في إطار الحملة الوطنية للتوعية من ارتفاع ضغط الدم المجانية، التي تحمل شعار “هلق فحصوا ضغطكن ونقطة عالسطر”.

البداية كانت في الحديقة العامة الرئيسية المنشية مع الفريق الطبي المتخصص من الوزارة، بمشاركة اللجنة الصحية في المجلس البلدي ودائرة العلاقات العامة.

ثم انتقل الفريق إلى المركز الرئيسي لمستوصفات “الكرامة” في كرم القلة، حيث قام الفريق الطبي في المركزين بمعاينة المستفيدين وتقديم الإرشادات التي تساعدهم في الحفاظ على صحتهم.

وكان حفل استقبال في مستوصفات “الكرامة” في طرابلس في باحة قصر الرئيس عمر كرامي، حيث رحب عبدالله ضناوي بإسم رئيس تيار الكرامة النائب فيصل عمر كرامي بفريق عمل وزارة الصحة، مثنيا على الجهود المبذولة في سبيل الوقاية والحفاظ على صحة المواطن.

من جهتها شكرت مديرة مستوصفات “الكرامة” أمينة كلينك ورئيس اللجنة الطبية فيها الدكتور علي برجاوي وزارة الصحة والوزير جميل جبق لجهوده البناءة وللإهتمام الذي يوليه للمواطن اللبناني الذي هو في أمس الحاجة للإستشفاء.

كما كان لفريق العمل محطة أخيرة في الميناء ساحة الشراع الذي قدم المعاينة والارشادات لرواد المستوصفات وأبناء المجتمع المحيط.

وتتابع الحملة عملها اليوم، في مناطق طرابلسية أخرى بالتعاون مع البلدية والمستوصفات في هذه المناطق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.