الرئيسية / اخبار يومية / رئيس بلدية العاقورة ناشد ابناء البلدة التكاتف والتضامن: سنأخذ في الاعتبار كل الهواجس المستقبلية إذا وجدت

رئيس بلدية العاقورة ناشد ابناء البلدة التكاتف والتضامن: سنأخذ في الاعتبار كل الهواجس المستقبلية إذا وجدت

وجه رئيس بلدية العاقورة الدكتور منصور وهبه “رسالة محبة وصدق” الى أبناء بلدة العاقورة، جاء فيها:

“للعاقورة تاريخ مجيد وعائلات أعطت البلدة بكل صدق وأمانة من أجل ازدهارها ووحدتها وتطورها بشرا وحجرا وشجرا. لكل فئة من أبناء البلدة هواجسها ومخاوفها نتيجة لتاريخ صنعته أياد حمقاء من خارج البلدة وعكسته صراعات بين أبنائنا كان لها أثر السيف على الأعناق.

لكن اليوم بعد ان تطورت العاقورة على المستويات كافة، إجتماعيا واقتصاديا وثقافيا وتربويا وحضورا مجتمعيا، نتوجه الى أبنائنا الأعزاء والكرام مناشدين إياهم التكاتف والتضامن بما فيه مصلحتهم ومصلحة بلدتهم والحفاظ على إرث الأجداد والعمل على تخطي غيمة الصيف التي مرت إن شاء الله الى غير رجعة، وسنأخذ كل الهواجس المستقبلية، إذا وجدت، بعين الإعتبار وإقفال هذه البوابة المؤدية حتما الى المجهول.

ونعدكم أجمعين أننا سنواجه رئيسا ومجلسا بلديا وحكماء أجلاء كل الإستحقاقات الداهمة بروية وسعة صبر بدءا من إكمال عملية المسح وفصل الأملاك الخاصة عن المشاعات وصولا الى تثبيت الحدود مع الجيران الكرام وخصوصا من الجهة الشرقية وتخطي الممارسات السابقة طيلة الثمانية عشر عاما الماضية والدخول الى المستقبل تحت عتبة التوافق والالفة والمحبة.

أبناءنا الأعزاء، بكل محبة وصدق نطلب منكم وقفة عز وتضامن، ولا ننسى أبدا أن نوجه الشكر الجزيل لفخامة رئيس البلاد العماد ميشال عون لحفاظه على وحدة البلدة وأبنائها”.

 

عن raya

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *