بلدية برج البراجنة تواصل تشجير البلدة وازالة المخالفات

0

تواصل الفرق واللجان الفنية والصحية والبيئية في بلدية برج البراجنة اعمالها، انطلاقا من البرنامج الذي وضعه مجلس البلدية برئاسة عاطف منصور لتحسين البلدة، بعنوان “برج البراجنة لنا جميعا”.

وأعلنت البلدية، في بيان لها، ان اللجنة البيئية تتابع حملة التشجير في شارع عبد الناصر من محطة العنان وصولا الى ساحة عين السكة مع حملة ازالة المخالفات البلدية في أحياء برج البراجنة وصولا لمنع التعديات بكل اشكالها بشكل نهائي حفاظا على راحة المواطنين.

واشارت الى “ان عمال البلدية قد قاموا بتصليح قساطل شبكة المياه في شارع جامع العرب وتحديدا قرب مدرسة نهج البلاغة بعد تعرضها لعملية تعد من مجهولين، الأمر الذي أدى الى انقطاع المياه عن الاهالي، وتمت المعالجة على الفور.

ودعت البلدية “الاهالي الى اخذ الحيطة والحذر وعدم المس او العبث بقساطل المياه، وإعلام البلدية عن أي عطل يطرأ، والادلاء بأسماء الأشخاص الذين يتلاعبون ويعبثون بشبكة المياه انطلاقا من مبدأ أساسي أن البلدية في خدمة الجميع”.

واشارت الى ان “قسم الأشغال في البلدية يستمر بحملة طلاء في شوارع البلدة، وتلاقي هذه الحملة ترحيبا وتجاوبا عارمين من قبل الأهالي بعد ان أضفى طلاء الجدران رونقا وجمالا”.

وختم البيان: “ان الاعمال التي يقوم بها قسم الأشغال منذ شهور تتواصل على صعيد تأهيل البنى التحتية ومد قساطل الصرف الصحي في عدد من احياء الاوزاعي مرورا بالرمل العالي وبعض احياء مخيم برج البراجنة وصولا لمنطقة الرويس وضمن خطة عمل مبرمجة وبجهد كبير وسط تقدير وثناء وتشجيع من الأهالي “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.