الرئيسية / بيروت / اطلاق الموسم السياحي الصيفي في صور: افتتاح شارع المشاة في 6 أيار واقامة مهرجان رياضي دولي

اطلاق الموسم السياحي الصيفي في صور: افتتاح شارع المشاة في 6 أيار واقامة مهرجان رياضي دولي

عقدت بلدية صور مؤتمرا صحافيا في مقر البلدية، اطلقت خلاله فاعليات الموسم السياحي الصيفي للعام 2017 في صور، في حضور نائب رئيس البلدية صلاح صبراوي، رئس اللجنة الرياضية علي فران، رئيس اللجنة الاعلامية خضر فران، وممثلين عن الاندية والجمعيات الرياضية والكشفية.

صبراوي
بداية النشيد الوطني، ثم اعلن صبراوي عن اطلاق الموسم السياحي الصيفي لهذا العام، برعاية وحضور وزير السياحة اواديس كيدانيان الذي سيفتتح شارع المشاة، في 6 أيار المقبل، اضافة الى اقامة المهرجان الرياضي الدولي، لمناسبة اليوم الدولي للرياضة من اجل التنمية والسلام”، ونشاطات فنية ثقافية ورياضية، مؤكدا ان “البلدية لن تألو جهدا في دعم هذه النشاطات التي تظهر الوجه الحضاري لمدينة صور”.

الفران
ثم تحدث الفران عن تنظيم لجنة الرياضة بالتعاون مع الحركة الثقافية، عن اليوم الدولي للرياضة من اجل التنمية والسلام الذي سيقام الاحد 30 نيسان في صور بمشاركة طلاب مدارس واندية رياضية وجمعيات كشفية واهلية.اضافة الى سباق للدراجات الهوائية، وسباق جري للمشاركين، تتخلله مسيرة ونشاطات وعروض فنية ورياضية وفلكلورية.

عكنان
بدوره رئيس اللجنة الاعلامية في بلدية صور خضر عكنان شكر جميع القوى الامنية والجيش على سهرهم الدائم على امن وسلامة المواطنيين، مؤكدا “اهمية اطلاق الموسم السياحي بحيث اصبح محطة للسائح اللبناني والاجنبي مما يفعل وينعش الدورة الاقتصادية في صور ومنطقتها وللتعاون مع البلدية لما فيه المصلحة العامة. وقدم شرحا مفصلا حول اطلاق الموسم السياحي، وسيتخلل الافتتاح ايضا انشطة مجانية وشبه مجانية للمشاركين، داعيا “اللبنانيين للمشاركة في افتتاح شارع المشاة في 6 ايار، لان هذا النشاط ليس للبلدية بل انما للجميع”.

عن raya

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *