اختتام دورة حول مهارات التواصل الإعلامي في بلدية حلبا

0

halba-socialmedia

اختتم مركز التدريب والتطوير “سفراء الجزيرة” بالتعاون مع الجامعة الأميركية للتكنولوجيا وجمعية “نادي السلام”- حلبا، دورة حول مهارات التواصل الإعلامي في قاعة بلدية حلبا، استمرت 3 أيام.

وفي حفل الختام، ألقى مسؤول اللجنة الثقافية وليد طراف كلمة بإسم الجمعية، شكر فيها شبكة الجزيرة الاعلامية على “هذه الدورة واللفتة الطيبة، حيث تعامل المشرف على الدورة الدكتور عثمان عثمان انطلاقا من جذوره العكارية، والشكر لجامعة (AUT) التي بادرت وهيأت وحضرت لنجاح الدورة، التي من شأنها فتح آفاق جديدة لمجتمعاتنا في مجال مهارات التواصل الإعلامي”.

بدوره، رحب المدير الإداري لجامعة “AUT” يوشع خضر بـ”شبكة الجزيرة في عكار”، شاكرا “طلاب الجامعة على المشاركة ونادي السلام على مبادرته، وبلدية حلبا التي قدمت المكان”.

وتناول خضر أهداف الجامعة في تقديم “تعليم جامعي بأعلى المستويات العالمية، وبأسعار مقبولة”، داعيا إلى “توجيه الطلاب نحو الاختصاصات المطلوبة في سوق العمل”.

وأضاف: “نعتمد على العنصر البشري من عكار للاسهام في تنمية المجتمع من خلال التوسيع في نشر العلم والمعرفة. ولعل المبادرة التي جمعتنا اليوم دليل على صدق أهدافنا”.

من جهته، شكر عثمان كل من أسهم في نجاح الدورة، وقال: “أردناها منارة معرفية لنقل الخبرة والمهارات الإعلامية، خطوة طيبة في ارض عكار الطيبة وليست الأخيرة، بل بادرة لأفق جديد في عالم التدريب”.

بعد ذلك، قدمت دروع تكريمية، ووزعت شهادات معتمدة من مركز التدريب والتطوير التابع لقناة “الجزيرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.