البعث في البقاع : لاجراء الانتخابات البلدية بعقلية تحقيق الانماء وتكريس مبدأ المنافسة

0

1459518703_
عقدت قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي – البقاع اليوم إجتماعا موسعا في مركزها مع كوادرها، وبعد مناقشة الاوضاع السياسية والتنظيمية، أصدرت بيانا أكدت فيه “الالتزام بمبادىء الحزب والعمل على تحقيق أهدافه في الوحدة والحرية والاشتراكية”.

وشددت على “إجراء الانتخابات البلدية ترشيحا وإقتراعا، كونها عملية إنمائية واسعه لتحقيق إنماء المناطق وتوفير الخدمات والعمل على حماية البيئة، بما يضمن صحة الانسان كونه العملية المحورية في عملية النمو”.

واعلنت الحرص على “اجراء العملية الانتخابية بعقلية تحقيق الانماء ومقاربة هذا الاستحقاق وتكريس مبدأ المنافسة وإعتماد الكفاءة في الاختيار، كأساس لتوفير بيئة خاصة تتناغم مع دور المقاومة وإنجازاتها وحمايتها”.

وحذرت “بعض القوى السياسية ممن يحاولون اللعب على أوتار الغاء العملية الانتخابية، لاسيما الذين فقدوا أوزانهم الشعبية نتيجة ممارساتهم سياسة خاطئة ومشبوهة، لانهم سيدفعون ثمنها ويصح القول فيها:على نفسها جنت براقش”.

واكدت “السير مع الحلفاء والى جانبهم، لحماية المكتسبات البلدية كمحور إنمائي، وتغليب القاعدة الانمائية على ما عداها لتشمل كامل جوانب الحياة الصحية والتربوية والثقافية والبنى التحتية، حيث الحاجة الملحة لمكافحة الحرمان حيث نعيش”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.