بلدية البداوي كرمت مدير ثانويتها الرسمية

0

كرم مجلس بلدية البداوي، بالتعاون مع مجلس الأهل وإدارة الثانوية، مدير ثانوية البداوي الرسمية المختلطة المربي عمر محمد فاتروني لإحالته على التقاعد لبلوغه السن القانونية، في احتفال اقيم في قاعة الحاجة فاطمة غمراوي الاجتماعية، برعاية مدير التعليم الثانوي ممثلا برئيس المنطقة التربوية في الشمال حسام الدين شحادة، وحضور رئيس البلدية ماجد غمراوي ممثلا بنائب الرئيس محمد فاتروني، رئيس مصلحة الصحة في الشمال الدكتور محمد غمراوي، مدير مهنية البداوي ماهر جابر، مدير مهنية القبة وليد غمراوي، ومديري الثانويات والمدارس الرسمية والخاصة وأعضاء المجلس البلدي ومخاتير البداوي ووادي النحلة وحشد من الأهالي والمهتمين.
بعد النشيد الوطني، رحب عريف الحفل المختار حسين قريطم بالحضور، تلاه المربي علي عثمان بإسم الهيئة التعليمية في الثانوية، فكلمة رئيس مجلس الأهل المربي فاروق كردوفاكي، فقصيدة للمربي حسن منصور، ثم كلمة بلدية البداوي ألقاها فيتروني الذي شكر باسم المجلس الجهود الجبارة التي بذلها المكرم في البداوي ووادي النحلة، ولا سيما في المجالين التربوي والاجتماعي.
وتناول المفتش التربوي فيصل طالب، في كلمته، العلاقة الشخصية مع المكرم فاتروني خلال 36 سنة من التعليم، مشيدا بالمزايا الحميدة التي يتحلى بها.
وألقى شحادة كلمة مدير التعليم الثانوي، فنوه بالمكرم والدور البناء الذي كان يقوم به وتعاونه المثمر مع الإدارة التربوية ونجاحه في مجالات عدة على صعيد المنطقة.
من جهته، شكر فاتروني للحضور تكريمهم، مفندا العلاقة التي جمعته مع إدارة التعليم والتفتيش التربوي ومجلس الأهل ومع البلدية والجمعيات والأندية، وأكد مواصلته العمل لمصلحة المنطقة.
وفي الختام تسلم المكرم دروعا تقديرية من البلدية وادارة الثانوية ومجلس الأهل ومن عائلة الفاتروني ومن عبد الرزاق غمراوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.