الوحدة الايطالية في اليونيفيل قدمت مطحنة حديثة هبة لبلدية قلاويه

0

1428412367_
سلم قائد القطاع الغربي لليونيفيل قائد القوة الايطالية الجنرال ستيفانو دل كول اليوم، هبة عبارة عن مطحنة حديثة على الحجر مجهزة الى بلدية قلاويه تقدمة من الوحدة الإيطالية وجمعية “A.C.I.S.M.O.M”

ونظمت بلدية قلاويه لهذه المناسبة إحتفالا حضره إلى جانب دل كول ممثل الجمعية الإيطالية الكولونيل ماريو فيني، رئيس البلدية جهاد عليان، أعضاء المجلس البلدي، رؤساء بلديات ومخاتير وحشد من فعاليات المنطقة والأهالي وعدد من الضباط الإيطاليين.

بعد النشيدين الوطني اللبناني والإبطالي ونشيد الأمم المتحدة، ألقى عليان كلمة شكر فيها “دل كول والكتيبة الإيطالية على جهودهم ودعمهم لأبناء المنطقة، وللحكومة الإيطالية دعمها ومساندتها للشعب اللبناني”، واشار الى ان “التعاون الوثيق بين الجيش اللبناني واليونيفيل يعتبر من الركائز الأساسية للاستقرار في جنوب لبنان”.

ونوه ب”الدور الانساني والاجتماعي للوحدة الإيطالية وبما نفذه ضباط وعناصر اللواء بينارولو للبلدة ولسائر بلدات الجنوب من مشاريع خدماتية لأجل تحسين الأوضاع المعيشية للسكان.

دل كول
وأعرب دل كول عن “سعادته لتقديم الهبة التي تؤكد دعم الإيطاليين مرة أخرى للبنان وللبنانيين على كافة الأصعدة”، شاكرا عليان والأهالي على حفاوة الإستقبال.

وفي الختام ازاح دل كول وفيني وعليان الستارة عن المطحنة وقاموا بتشغيلها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.