اليونيفيل دشنت ملعبا لكرة القدم في مزرعة مشرف صور

0

baladiyat-news

الوكالة الوطنية:
رعى قائد القطاع الغربي ل”اليونيفيل” الجنرال الإيطالي ستيفانو دل كول تدشين ملعب كرة القدم في بلدة مزرعة مشرف في قضاء صور، بتمويل من البلدية، وبمساهمة من “اليونيفيل”، وبإشراف وتنفيذ هندسي من الوحدة الماليزية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة الموقتة – “اليونيفيل” في جنوب لبنان.

وحضر الاحتفال الذي نظمته البلدية إلى جانب دل كول، قائد الكتيبة الماليزية العقيد قسوادي بن لاهوري، قائمقام صور محمد جفال، رئيس إتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني، رئيس بلدية مزرعة مشرف أحمد حكيم، وعدد كبير من الضباط الإيطاليين والماليزيين ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات من المنطقة.

حكيم
وشكر حكيم “الجهود التي تبذلها اليونيفيل في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في الجنوب”، مشيدا ب”الإنجازات والمشاريع الخدماتية العديدة التي تنفذ في القرى والبلدات”، وقال: “إن المشاريع التي أنجزتموها في بلداتنا تعبر عن قدرتكم الكبيرة على تحديد حاجيت السكان المحليين، وتعبر أيضا عن مدى سهولة انخراطكم في مجتمعنا وبيئتنا. إن مشروع تأهيل الملعب يؤمن لشباب البلدة والمنطقة المجاورة مساحة كبيرة من أجل ممارسة الرياضة والنشاطات الإجتماعية”.

بن لاهوري
وأعرب بن لاهوري عن سعادته ب”إنجاز المشروع الرياضي الذي يخدم أبناء البلدة والمنطقة عموما”.

دل كول
من جهته، نوه دل كول ب”التعاون المثمر بين البلدية والوحدة الماليزية لإنجاز المشروع الذي يندرج في إطار البرامج الثقافية والرياضية التي تدعمها اليونيفيل في سبيل فائدة الشباب ومساندتهم أيضا على الصعيد الرياضي”.
وشكر السلطات المحلية والأهالي على “دعمهم لمهمة اليونيفيل ومشاعر الصداقة تجاه جنود حفظ السلام”.

وبعد قص شريط الافتتاح، جرت مباراة كرة قدم بين شباب البلدة والجنود الماليزيين أسفرت عن فوز لاعبي مزرعة مشرف بهدفين مقابل صفر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.