افتتاح القصر البلدي الجديد في البداوي

0

1412595788_

الوكالة الوطنية:
افتتحت بلدية البداوي مبناها الجديد في بلدة البداوي، في حضور ممثل أمين عام “تيار المستقبل” أحمد الحريري منسق التيار في المنية بسام الرملاوي، رئيس البلدية حسن غمراوي، أعضاء المجلس البلدي ومخاتير، فاعليات إجتماعية، ثقافية، أمنية، تربوية وحشد من أهالي المنطقة.

بداية النشيد الوطني، ثم ألقى رئيس جمعية النهضة الإجتماعية وإمام مسجد البركة الشيخ أسامة شحادة كلمة تحدث فيها عن “أهمية العمل البلدي وخدمة الآخرين والسعي لتنفيذ مشاريع من شأنها رفع مستوى البلدة”، شاكرا لكل من “ساهم في تشييد هذا الصرح البلدي”.

بعدها، وجه غمراوي معايدة الى الشعب اللبناني، متمنيا “إنتهاء الأزمات التي تعصف بالبلد، فتعم الفرحة والخير والبركة على الوطن”.

وقال: “لقد قصدنا إفتتاح القصر البلدي في هذه الأيام المباركة لتكون الفرحة فرحتين، وهذا الصرح الذي يضم قاعة للمحاضرات وناديا رياضيا وأقساما عدة هو لخدمة الجميع”،
آملا ان “تنفذ مشاريع إنمائية وخدماتية هدفها إحياء المنطقة”.

أضاف: “لقد اخترنا هذا المكان الى جانب البركة الأثرية والحديقة العامة التي قمنا بإنشائها وتأهيلها، وبمحاذاة القلعة التي تم تحويلها الى مكتبة عامة، لتشكل مع المسجد القديم مجمعا أثريا وثقافيا وحضاريا يمثل تراث هذه البلدة العريقة”.

وشكر الرئيس سعد الحريري ورجل الأعمال وصاحب شركة OJM للمحروقات جمال عثمان وناجي غمراوي “لمساهمتهم في تشييد هذا القصر البلدي”.

وفي الختام، جال الحضور على المبنى المشيد وأقيم حفل كوكتيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.