سباق في البترون في ذكرى رحيل جورج عيسى

0

JoergeIssaMarathon
نظمت بلدية البترون وحركة فرسان العذراء في مدينة البترون “سباق ضاحية” تحت اسم “سباق الشاب الراحل جورج عيسى” وبمشاركة اكثر من 250 عداء وعداءة من مختلف الأعمار.

انطلق السباق من مجمع “سان ستيفانو” وعلى مسافة 5 كيلومترات، في حضور وزير الخارجية والمغتربين المهندس جبران باسيل، رئيس بلدية البترون مرسيلينو الحرك، مديرة الوكالة الوطنية للاعلام السيدة لور سليمان صعب، رئيس حركة فرسان العذراء في البترون شوقي سركيس، اضافة الى والدي الراحل يوسف عيسى وريتا يوسف سليمان وأفراد العائلة.

قبيل انطلاق السباق وبعد النشيد الوطني اللبناني، كانت كلمة لشقيقة الراحل الاعلامية نتالي عيسى التي اعتبرت أن “هذا الحدث هو بمثابة ذكرى وتوعية للجميع لاسيما أثناء القيادة”، داعية الى “أخذ الحيطة والحذر لبلوغ درجة الامان”. وقالت: “نحن ممن فقدنا شخصا غاليا علينا واليوم نحيي ذكراه الأليمة من خلال هذا الحدث الذي ننظمه للمرة الثانية بعد أن كنا نظمناه في العام 2011 في مدينة جبيل وانطلاقا من مدرسة المريميين وبالتعاون مع بلدية جبيل”.

وشكرت عيسى كل من ساهم وشارك في دعم هذا الحدث وانجاحه.

الانطلاق والالقاب
ثم انطلق المشاركون من امام مجمع سان ستيفانو نحو شوارع المدينة صعودا الى مدرسة الآباء الكبوشيين ومن ثم العودة الى مكان الانطلاق وبمواكبة من الصليب الاحمر اللبناني وقوى الامن الداخلي وشرطة البلدية ومشاركة من حركة فرسان العذراء البترون.

وأحرز لقب السباق لفئة الذكور مايكل صقر وفي المرتبة الثانية حل جان بول مبارك وجورج جريج في المرتبة الثالثة.

وعن فئة الاناث حلت في المرتبة الأولى ريتا مكاري وفي المرتبة الثانية سابين الخوري وفي المرتبة الثالثة ليلى مكاري.

الميداليات
وفي الختام تم توزيع الميداليات على الفائزين وتقديم دروع تذكارية لداعمي السباق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.