الرئيسية / اخبار يومية / فليفل زار قائمقاميتي المتن وكسروان

فليفل زار قائمقاميتي المتن وكسروان

FouadFleifel
زار محافظ جبل لبنان فؤاد فليفل قائمقامية المتن، حيث التقى القائمقام مارلين حداد.

وقال فليفل :”هي الزيارة الاولى لي خارج مكاتب بعبدا بعد تبوئي مسؤولية محافظة جبل لبنان ، للاطلاع على سير عمل القائمقاميات في مرحلة اولى، وفي المرحلة الثانية سأقوم بزيارات الى البلديات كافة في نطاق محافظة جبل لبنان بهدف الوقوف على الاشغال من خلال البلديات، ومن اجل دراسة الملفات التي تردني الى مكتبي”.

أضاف :”يهمني ان يترافق العمل النظري في المكتب مع المراقبة الميدانية للتأكد من حسن سير الاعمال والأشغال وعدم تضخيمها”.

وقال :”انا رجل عملي ويهمني ان اتأكد من الإجراءات المتخذة من قبل البلديات والهدف هو المصلحة العامة في البلديات والقائمقاميات، انا من الناس المؤمنين بالإدارة وهي بإمكانياتها المتواضعة والضئيلة سليمة مع ان الوضع في البلد غير سليم”.

وختم :”هناك الكثير من الموظفين يجدون في العمل وانا احييهم واشد على يد الموظفين “الأوادم”.

وبعد اللقاء جال على مكاتب القائمقامية ترافقه حداد، ثم انتقل إلى قائمقامية كسروان حيث افتتح قلم نفوس جديد للمنطقة.

قائمقامية كسروان

كما زار فليفل قائمقامية كسروان، وجال في مبنى سراي جونيه وتفقد المكاتب الإدارية واستمع الى شكاوى الموظفين والمشاكل التي تعترض سير العمل الإداري ضمن وحداتهم وسبل معالجتها.

والتقى قائمقام كسروان جوزف منصور وعقد معه اجتماعا في مكتبه في حضور رئيس بلدية جونيه وعدد من رؤساء بلديات كسروان المجاورة أضافة الى رؤساء الوحدات الإدارية في القضاء.

ثم تفقد المحافظ فليفل قسم السجل العدلي في كسروان (والذي تم افتتاحه اليوم) حيث وجه تحية للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي على هذه الخطوة “التي تعتبر على طريق تحقيق اللامركزية الإدارية التي نطالب بها”، وحيا بعض البلديات التي تعمل بطريقة جيدة،وقال: “لولا تلك البلديات لم نكن بالمستوى المطلوب مقارنة لبلدان آخرى”.

أضاف: “انني على استعداد لاستقبال أي شخص خصوصا نهار الخميس دون موعد سابق لطرح المشاكل وللوصول الى حلها”، مشددا على التواصل والتعاون بين المجتمع المحلي والإدارة للوصول الى نتائج إيجابية ترضي الجميع والمواطنين”.

عن raya

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *