بلدية بينو قبولا احتفلت بعيد الاب

0

Beno2boula
اقامت بلدية بينو- قبولا احتفالا لمناسبة عيد الاب، ومرور عام على تسلم الرئيس الحالي فايز الشاعر للولاية الثانية للبلدية، بناء للتفاهم الذي تم برعاية الرئيس عصام فارس.

اقيم الاحتفال في قاعة ميخائيل فارس وحضره مدير اعمال عصام فارس في لبنان سجيع عطية، مسؤول لجنة العلاقات العامة في التيار الوطني الحر وليد الاشقر، السفير السابق ميشال بيطار، المخاتير والكهنة وحشد من ابناء البلدة.

بداية النشيد الوطني، ثم كلمة ترحيب من عريف الاحتفال جرجس تومية، فكلمات لكل من مختار قبولا جود كمون و كلمة شباب وشابات البلدة سهى منصور، فكلمة لرئيس البلدية السابق المهندس فارس فارس وكاهن رعية بينو حنا الشاعر وقد اجمعت الكلمات على تهنئة الاب الروحي والفعلي للبلدة عصام فارس وكل الاباء فيها.

ثم القى رئيس البلدية فايز الشاعر كلمة هنأ فيها اباء بينو- قبولا بالمناسبة موجها تحية خاصة الى نائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس وعائلته.

بعد ذلك، تحدث الشاعر عن المشاريع التي نفذتها البلدية خلال عام على تسلمه رئاستها، منوها بالتعاون والتكامل مع البلدات المجاورة، شارحا لمشروع الصرف الصحي، والاتفاق الذي تم مع بلدية البرج وبرعاية اتحاد بلديات الجومة، معتبرا “ان هذا الانجاز يشكل نموذجا يحتذى للعلاقات الاخوية بين بلدات الجومة ويعطي النموذج الافضل في العيش المشترك ووعي المصالح المشتركة بين البلدات والتكامل من اجل تحقيقها”.

بعد ذلك، قدم المحامي شفيق زعرور شرحا لاتفاقية الصرف الصحي بين بلديتي البرج وبينو- قبولا.

وانتهى الاحتفال بقطع قالب الحلوى، تبعه عشاء محبة لابناء البلدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.