اضاءة شجرة الميلاد في جبيل

JbeilChrithmas
احتفلت مدينة جبيل باضاءة شجرة الميلاد وزينة العيد في السوق التجاري، وذلك في احتفال دعت اليه بلدية جبيل، واقيم في في الشارع الروماني في وسط المدينة.

شارك في الاحتفال قائم مقام جبيل نجوى سويدان فرح، رئيس البلدية زياد الحواط واعضاء المجلس البلدي ومخاتير المدينة، رئيس انطش جبيل الاب جان بول الحاج، الامين العام السابق لحزب الكتلة الوطنية المحامي جان الحواط وعدد من الفاعليات الدبلوماسية والاجتماعية والفكرية والحزبية وحشد من ابناء قضاء جبيل.

الحواط
بعد كلمة ترحيبية لكوليت خوري القى حواط كلمة شكر فيها كل الذين ساهموا في انجاح هذا الاحتفال، كما شكر ادارة بنك سوسيتيه جنرال على مساهمته في التكاليف. وقال:”ان ابناء مدينة جبيل وكل الحاضرين تحدوا العاصفة والامطار وجاؤوا للمشاركة لان المحبة والصدق والتعاون والاحترام هو الجامع بينهم وبين بلديتهم التي كانت وستبقى الى جانبهم لتحقيق المطالب الانمائية لهم”.

ووجه تحية الى كل اللبنانيين من بيبلوس افضل مدينة سياحية في العالم قائلا: “نحن نضيء الليلة شجرة السلام والمحبة لكي نستقبل المخلص الذي افتدى البشرية، فليس صحيحا ان ارض لبنان هي ارض الاقتتال والحرب والدمار والبغض والضغينة بل هي ارض المحبة والسلام وهذا هو لبنان الذي نريده ونحلم به وعلينا جميعا كلبنانيين العمل من اجله بعيدا عن المصالح الشخصية والانانيات”.

وامل ان “تعم الطمأنينة والامان والسلام كل المناطق اللبنانية”، ووجه الدعوة الى المغتربين اللبنانيين والسواح العرب والاجانب لزيارة لبنان ومدينة جبيل خصوصا في فترة الاعياد، مؤكدا ان “لبنان بألف خير وسيستقبلون افضل استقبال”.

وفي الختام اضاء الحواط والقائمقام واعضاء المجلس البلدي وممثلو بنك سوسيتيه جنرال شجرة العيد والزينة.

التعليقات مغلقة.