حرب وقع إحالة بعائدات الخليوي للبلديات

0

BoutrousHarb
وقع وزير الإتصالات صباح اليوم كتابا يتضمن المعلومات التي طلبتها وزارة الداخلية والبلديات حول كيفية توزيع عائدات الهاتف الخليوي كي يؤخذ في الإعتبار كيفية توزيع هذه العائدات، “وهذا ما يضع حدا لكل تأخير في الإفراج عنها، ما يعتبر خبرا سارا للبلديات التي تطالب بحقوقها ويمكنها من تنفيذ مشاريعها الإنمائية”.

وكان حرب استقبل وفودا حزبية وبلدية وإعلامية عرض معها شؤونا عامة وأخرى متعلقة بنطاق عملها.

الكتائب
وفي هذا الإطار، استقبل حرب وفدا من مجلس العمل البلدي والإختياري في حزب الكتائب برئاسة كابي سمعان الذي أوضح بعد اللقاء: “ان الوزير حرب بشرنا وطمأننا أنه أحال صباح اليوم كتابا مع قرص مدمج يشتمل على لائحة بالبلديات المستفيدة من عائدات الهاتف الخليوي المجمدة من سنوات، على قاعدة 80 بالمئة من عدد السكان و20 بالمئة من الهاتف العادي”.

أضاف: “نحن حضرنا للسؤال عن هذه العائدات ففاجأنا معاليه بالخبر السار وبدورنا شكرناه على مبادرته خصوصا أن البلديات بحاجة إلى هذه العائدات وهي على أبواب الصيف. كما عرضنا لمطالب عدة تتعلق بخدمة الـ DSL وأوضاع الهاتف في عدد من المناطق، فكان وعد من معالي الوزير بحل قسم من المطالب في غضون أسبوعين فيما القسم الآخر يعالج مع مطلع تموز”.

القوات
كما استقبل حرب وفدا من مصلحة القطاع العام في حزب القوات اللبنانية برئاسة رئيس المصلحة بيار بعيني الذي قدم إليه لائحة من المطالب على المستويين الإداري والوظيفي، وطالب “بإزالة الغبن اللاحق بفئة من الموظفين وعدم إعطائهم حقوقهم ودرجاتهم المستحقة منذ زمن بعيد”.

بعلبكي
واستقبل وزير الاتصالات نقيب الصحافة محمد بعلبكي الذي أشاد بخطة عمل الوزارة وخطوات الوزير حرب عارضا معه شؤونا مهنية ونقابية.

كما التقى حرب رئيس بلدية راسنحاش- قضاء البترون إيهاب قلاوون وعرض معه شؤونا إنمائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.