بلدية الغبيري احتفلت بعيد الشهداء

0

1399457485_

احتفلت بلدية الغبيري بعيد الشهداء حيث قام رئيس واعضاء المجلس البلدي في حضور فاعليات وأقارب الشهيد عبد الكريم الخليل بوضع اكاليل من الزهر امام النصب الخاص بالشهيد الواقع في الشارع الذي يحمل اسمه,.

وبالمناسبة ألقى رئيس البلدية الحاج محمد سعيد الخنسا كلمة جاء فيها :”في ذكراك الماضية ايها الشهيد أعلنا كقوى مقاومة عن استمرارنا في المقاومة لأجل الحرية والكرامة والعزة بهدف الدفاع عن أمتنا ودحر المشروع الصهيوني الاميركي وادواته في المنطقة”.

أضاف مخاطبا روح الشهيد الخليل :”إطمئن في عليائك فإن ابطال المقاومة رفعوا الرؤوس وحرروا الأرض من رجس الصهاينة وواجهوا المشروع التكفيري بعزم وصلابة وايمان وأثبتوا للعالم انهم اصحاب قضية على مستوى الأمة”.

وختم “من جانب ضريح الشهيد عماد مغنية وروضة الشهداء الابرار نؤكد بأننا باقون على العهد في خط المقاومة وأن تبقى القدس قضيتنا المركزية”.

بعد ذلك ألقى صائب الخليل كلمة آل الخليل، فتوجه شاكرا رئيس واعضاء المجلس البلدي في الغبيري على هذه اللفتة الكريمة، ثم قرأ آخر كلمات الشهيد قبل شنقه “انت يا أرض بلادي أحفظي تذكارنا ويا سماء بلادي قولي لهم اننا عشنا من اجل الاستقلال وها نحن نموت في سبيل الاستقلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.