قالوش تابع ومخاتير طرابلس مشاكل بيئية تعانيها القبة ومحيطها

0

KaloushM5atir
استقبل محافظ الشمال ناصيف قالوش في سراي طرابلس، وفدا من مخاتير طرابلس عرضوا عليه المشاكل البيئية التي يعانيها اهالي منطقة القبة ومحيطها من جراء مطمر النفايات في منطقة مجدليا، وتأثيره البيئي السيئ على صحة المواطنين.

بعد اللقاء قال رئيس رابطة مخاتير طرابلس ربيع مراد: “قامت الهيئة الادارية لرابطة مختاري طرابلس-الشمال بزيارة للمحافظ، وبحثنا معه في مشكلة مطمر النفايات المحاذي لمنطقة القبة لجهة مجدليا وتأثيره البيئي والصحي على الاهالي، ورفعنا الى سعادته شكوى الاهالي الذين رفعوا صوتهم عاليا مطالبين بإغلاق المطمر لما له من آثار سلبية على صحة المواطنين. وكان جواب المحافظ قالوش أنه مع مطالب الاهالي المحقة، وقد اتخذ القرار بالتشاور مع قائمقام زغرتا بإغلاق المطمر بشكل نهائي خلال 24 ساعة، وأكد أنه أرسل القرار إلى وزارة الداخلية والبلديات لإجراء اللازم، وقد وعدنا سعادته بأنه خلال ساعات سيكون القرار قيد التنفيذ الفعلي، لإقفال المطمر بشكل نهائي. وطلب من المخاتير إبلاغ الاهالي بمضمون قراره”.

وختم: “نريد ان نشكر باسمنا وباسم الاهالي المحافظ قالوش على تجاوبه السريع ووقوفه الدائم الى جانب المختارين ومطالب المواطنين المحقة”.

كذلك استقبل قالوش رئيس بلدية مزيارة مارون دينا على رأس وفد من المجلس البلدي، وبحث معهم في شؤون بلدية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.