الغزال اكد تضامنه مع العمال المياومين والأجراء في تحصيل حقوقهم

0

بلديات 3

نفذ العمال المياومين في بلدية طرابلس، حملة تضامنية لمتابعة حقوقهم أمام مقر البلدية، بناء للكتاب الذي تقدم به عضو المجلس البلدي خالد صبح والذي ينص على ضرورة تثبيتهم وزيادة رواتب العمال والأجراء والموظفين.

وتوجه رئيس البلدية نادر الغزال بكلمة للعمال جاء فيها: “منذ أن بدأنا في تحمل مسؤولياتنا كرئيس وأعضاء للمجلس البلدي، كان شعارنا دائما “أعط الأجير حقه قبل أن يجف عرقه”، والكل يعلم أننا خلال السنوات الثلاث الماضية حرصنا على تسديد كامل الحقوق للعمال وهذا كان سابقة في بلدية طرابلس والكل يشهد لها.

إنطلاقا من التثبيت الذي حصل بالنسبة لمياومي شركة الكهرباء سعينا الى تثبيتكم كعمال في بلدية طرابلس وفي الموضوع المرتبط بال16،37 % فإن أي إجراء قانوني يساعدكم في تحصيل حقوقكم نحن معه وهذا ليس فقط على مستوى العمال بل على مستوى البلدية ككل.

أتمنى فعلا كرئيس بلدية السير في سبيل تحصيل حقوقكم حتى النهاية علما بأننا قمنا بطرح هذا الموضوع على جدول اعمال الجلسة الأخيرة بيد أنه لم يتأمن النصاب لها، ونأمل خلال الأسبوع المقبل أن يتم اخذ القرار بهذا الموضوع كي ترتاحوا ونرتاح نحن وهذا الأمر من شأنه إدخال الطمأنينة الى نفوسكم جميعا”.

بدوره قال صبح: “حينما تقدمت بالكتاب من أجل تثبيتكم كنت على قناعة تامة بمدى أهميتكم بالنسبة لبلدية طرابلس والتي لا يمكنها أن تقوم من دونكم، لذلك وجدت أنه من واجبي التقدم بهذا الكتاب لإنصافكم، اليوم جلكم أبناء هذه المدينة أبناء الشمال وأبناء التبانة الأبية ولذا سنتابع هذا الملف حتى خواتمه السعيدة، منذ اليوم سوف لن نقبل بهدر حقوقكم وينبغي علينا تعيينكم في الملاك كأجراء”.

ولفت الى أن “الغزال قام بتحويل الكتاب مشكورا بسرعة قصوى الى المجلس البلدي”.

ثم كان لعضو المجلس احمد قمر الدين كلمة شدد فيها على “مدى حرص الرئيس والأعضاء على تثبيت الجميع سواء كانوا من التبانة أو باب الرمل أو أي منطقة أخرى بهدف السعي لضمان الإستقرار لكم جميعا وبإذن الله سيتم تنفيذ هذا القرار”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.