اتفاق تعاون بين اتحاد بلديات الفيحاء والمجتمع المدني والأهلي

1

fayhaa-union-signing

وقع رئيس اتحاد بلديات الفيحاء رئيس بلدية طرابلس نادر الغزال على اتفاق تعاون بين المجتمع المدني والأهلي والاتحاد، بعد أن أنهت اللجنة التحضيرية المنبثقة عن بلدية طرابلس وهيئات المجتمع المدني والأهلي أعمالها بعد الوصول الى صيغة نهائية تحفظ ديمومة العمل المشترك بين اتحاد بلديات الفيحاء والمجتمع المدني والأهلي في طرابلس والميناء والبداوي.

وكانت اللجنة التحضيرية قد كثفت اجتماعاتها في القصر البلدي في طرابلس في حضور مستشار رئيس البلدية لشؤون المجتمع المدني والأهلي محمد سيف، عضو المجلس البلدي رئيسة لجنة انماء السياحة في البلدية ليلى تيشوري، ورؤساء عدد من الجمعيات الناشطة في المدينة حيث تم تحديد بنود بروتوكول التعاون والنظام الأساسي للعمل تحت اسم هيئة التنسيق للعمل الأهلي والبلدي “المنطلقات والغايات والنظام”.

وقد وقع على بروتوكول التعاون بالاضافة الى الغزال والزميل سيف منسق ملتقى الجمعيات الأهلية المحامي عبد الناصر المصري ومنسق عام التجمع الأهلي في أبي سمراء الدكتور باسم عساف ومنسق لجان العزم النسائية الشيخ محمد المير ورئيس رابطة مختاري طرابلس وقضائها ربيع مراد.

وتم خلال اللقاء، الاتفاق على تحديد موعد بعد عيد الأضحى المبارك للاعلان عن البروتوكول ودعوة كافة الجمعيات والنقابات والهيئات والفاعليات الأهلية ولجان الأحياء للانتساب وتوقيع استمارة مخصصة لذلك، تمهيدا لإجراء انتخابات للهيئة التنفيذية المكونة بحسب البروتوكول من 15 عضوا يمثلون البلديات الثلاث والجمعيات والنقابات والمخاتير والهيئات والفعاليات في مدن الفيحاء.

تعليق 1
  1. dado يقول

    تحية طيبة
    الله يعطيكن العافيه على النيه الصافيه في النفوس الكريمه كنا نامل ان تتم مثل هذة الخطوى في كافة بلديات ساحل متن الجنوبي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.