جملة قرارات لبلدية بيروت

0

beyrut

عقد المجلس البلدي لمدينة بيروت اجتماعه الدوري يوم الخميس برئاسة الدكتور بلال حمد، وتداول المجتمعون في مختلف الشؤون الانمائية التي تهم العاصمة واتخذ عدة قرارات ابرزها:

“الموافقة على تقديم مساعدات لبعض الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية في بيروت والتي بلغ عددها 208 جمعية.

الطلب الى الادارة تكليف قيادة فوج الحرس وضع خطة مستقبلية لتعزيز قدرات الفوج وتحديث نظامه واطلاق دوريات للحرس وتزويد عناصر الفوج بوسائل قمع المخالفات، واقامة غرفة عمليات مشتركة مرتبطة بالقوى الامنية، وضرورة ان تشمل هذه الخطة وضع الية ملء المراكز التي ستشغر عند بلوغ المفوضين الحاليين السن القانونية للتقاعد، وتعديل مدة خدمة عمل فوج الحرس وتعديل نظام الالبسة.

الطلب من الادارة تكليف شركة Duncn Nead تركيب عدادات وقوف في منطقة الملعب البلدي – الطريق الجديدة.

الموافقة على دفتر شروط خاص لتلزيم اعمال تقديم اشجار وشجيرات وشتول لزرعها في وسطيات الشوارع في بيروت.

الموافقة على العرض الادنى المقدم لتركيب بصاصات زجاجية في نفق سليم سلام كما الموافقة على تلزيم اعمال باطون في ملاعب قصقص ملك بلدية بيروت.

الموافقة على تجديد التعاقد مع المستشفيات والمختبرات ومراكز التصوير التي كانت متعاقدة مع بلدية بيروت في العام 2013 لمعالجة الموظفين والاجراء الحاليين والسابقين ومن هم على عاتقهم.

الطلب الى الادارة ازالة وقمع المخالفات واحتلال الارصفة على مدخل بيروت الجنوبي لناحية دوار شاتيلا اضافة الى غيرها من مناطق بيروت.

الموافقة على تقديم دعم لجمعية تجار بيروت لمساعدة لجان اسواق بيروت التجارية في زنية الاسواق التجارية لمواسم اعياد العام 2013.

الموافقة على رعاية ودعم بلدية بيروت للمهرجان الرابع المنوي اقامته بتاريخ 2/1/201 بناء على طلب لجنة مهرجانات بيروت الدولية BIAF.

الموافقة على تقديم دعم مالي للحملة الوطنية لتنظيف الشاطىء اللبناني وبحره “حملة الازرق الكبير” بناء على طلب جمعية حملة الازرق الكبير، كذلك الموافقة على طلب جمعية “G” استخدام حرج بيروت لمدة سنة لاقامة نشاطات بيئية وتحت رعاية بلدية بيروت”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.