مشحا احتفلت بتشغيل محول تقوية التيار الكهربائي

0

mashha-akkar-view

تم الاحتفال في بلدة مشحا بتشغيل محول تقوية التيار الكهربائي لحي عين الصفصافة – مفرق عين الخز في البلدة، في حضور رئيس البلدية المهندس زكريا الزعبي ونائب الرئيس عبدالنافع علوش ورئيس دائرة كهرباء عكار غسان خوري واعضاء من المجلس البلدي.

بداية رحب علوش بالحضور وشكر خوري ورئيس الدائرة الفنية في كهرباء عكار توفيق طاهر على “اهتمامهما وجهدهما لاعادة التيار الى هذا الحي”.

ثم تحدث الزعبي الذي اثنى بدوره على جهود رئيس الدائرة والموظفين وعمال الشركة المتعهدة، ونبه الى اهمية هذه المحطة التي تخفف ضغط الكهرباء عن المحطة الرئيسية في البلدة وتغذي المنطقة الممتدة من ثانوية مشحا الى حارة الصفصافة وعين الخز.

وذكر طاهر ب”المحطات الثلاث المتبقية والتي انجزت دراستها وضرورة الاسراع بتنفيذها وهي: محطة الرحبانة – الساحة الحميدية، ومحطة المطحولة في الضهر الشرقي، ومحطة المدينة الكشفية، وكذلك مشروع استبدال الشبكات النحاسية منعا للتعدي على الشبكة”، كما ذكر ب”مشروع تعديل خط التوتر من فوق المنازل الى الطريق العام”.

ثم كانت كلمة لخوري شكر فيها بلدية مشحا على تعاونها، وعدا ب”انجاز تركيب المحطات الثلاث فور انجاز الموافقات الادارية”، مشيرا الى ان “نقل خط التوتر يلزمه تعهد من الاهالي والبلدية بدفع رسوم وكلفة النقل وان المشروع قيد الانجاز”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.