إتحاد بلديات شرق زحلة كرم الجيش

0

eastzahleh-army

كرم إتحاد بلديات شرق زحلة الجيش اللبناني، فأقام احتفالا في نادي ضباط القوات الجوية في مطار رياق العسكري كرم فيه قائد فوج التدخل الثاني العميد الركن المغوار بسام عيسى وقائد قاعدة رياق الجوية العقيد ديغول سعد، وحضره حشد من رؤساء بلديات قضاء زحلة وضباط المنطقة.

بعد النشيد الوطني، عرض فيلم مصور عن تاريخ قاعدة رياق الجوية والمهمات التي ينفذها فوج التدخل الثاني في بقعة انتشاره.

ثم ألقى رئيس إتحاد بلديات الشرقي رئيس بلدية دير الغزال رفيق الدبس كلمة أشاد فيها بتضحيات الجيش اللبناني وبأنه صمام أمان على الساحة اللبنانية، وأن مؤسسة الجيش هي ملاذ آمن لكل المواطنين على مختلف مشاربهم وانتماءاتهم وطوائفهم في لبنان.

ثم ألقى المكرم العميد عيسى كلمة نقل فيها شكر قائد الجيش العماد جان قهوجي لرؤساء بلديات المنطقة، معتبرا أن المبادرة أخجلته ودلت على كبر نفوس وشموخ رؤساء البلديات”.

وتابع: إذ انكم أبيتم إلا يكون لي شأن بينكم علما بأنني أقوم بواجبي في الحفاظ على الحد الأدنى من الأمن والسلام في ربوع بقاعكم الطيب. إسمحوا لي بدوري أن أحيي فيكم إحساسكم العميق بعدالة قضيتكم وشدة تعلقكم بأرضكم ومحيطكم، وأنتم تبذلون الغالي والرخيص عبر كفاحكم الدؤوب من أجل إنماء منطقتكم على جميع الصعد”.

كما ألقى قائد القاعدة الجوية العقيد سعد كلمة أثنى فيها على دور البلديات ومبادرتهم تجاه الجيش، واعتبر أن القاعدة مفتوحة لاستقبال المواطنين وخاصة طلاب المدارس والكشاف.

وفي الختام قدم الإتحاد درعين تكريميين لعيسى وسعد والتقط الجميع الصور التذكارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.