مجلس بلدية طرابلس أقر نحو 60 بندا تنفيذيا

0

tripoli-view

أكد مجلس بلدية طرابلس، حرصه حرصه على تسيير مصالح الناس بالرغم من الحوادث الأمنية التي تتعرض لها المدينة، فعقد جلسة تمت خلالها الموافقة على نحو ستين بندا تنفيذيا لتحسين العمل البلدي وتفعيله ومساعدة ورش البلدية على اتمام مهماتها بطريقة أسرع وأنجح تتلاءم وواقع مدينة طرابلس وطبيعة الأعمال فيها.

ومن أبرز البنود المقرة: الموافقة على دفتر شروط شراء آليات ثقيلة لأعمال البلدية، الموافقة على دفتر شروط تأهيل المراحيض العامة ودفتر شروط لإحداث شبكة مجاري لتصريف مياه الأمطار، وتدعيم جدار “سيدي عبد الواحد”، وشراء خدمات هندسية فنية تتعلق بالبنى التحتية والسير، وأعمال الكهرباء والإنارة، والحدائق والزراعة، وإتمام جميع عقود المصالحة لدفعها لأصحاب العلاقة، تقليص نفقات الأعمال الاضافية مما يحقق وفرا على خزينة البلدية دون التأثير على سير الأعمال فيها، وكذلك إقرار بعض المساعدات الملحة لأصحابها.

وقد بدأ المجلس جلسته، باستنكار وادانة ما تتعرض له المدينة من مواجهات مسلحة تتسبب بخسائر جسيمة في الأرواح والممتلكات وتنعكس سلبا على استقرار المدينة ودورة الحياة فيها. وطالب المجتمعون قيادات المدينة والأجهزة الأمنية باتخاذ ما يلزم من قرارات واجراءات لضبط الأمور واعادتها الى طبيعتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.