عبدو: لن تدخل السياسة بعد اليوم في خدمات البلدية في القبيات

0

kobayat-ardihawiyati

اصدر الرئيس الجديد لبلدية القبيات عبدو مخول عبدو بيانا باسم اعضاء المجلس البلدي المنتخب حديثا، وقال:”شرفني المجلس البلدي اليوم بانتخابي رئيسا لبلدية القبيات، كذلك بانتخاب الدكتور كلود اسكندر نائبا للرئيس، كما شرفنا أبناء القبيات بانتخاب لمجلس البلدي الجديد آملين أن نكون على مستوى ثقتهم وعلى مستوى المسؤولية التي أولونا بها”.

واضاف:”ضجيج كثير، أثير خلال المعركة الانتخابية حتى تخطت أصداؤها حدود الوطن، فأدخلت هذه المعركة تحت عناوين كبرى وتفسيرات عجيبة غربية حملتها أكثر بكثير من أبعادها ومعانيها واساءت اليها. فأدخلت، وعن سوء نية وقصد، ضمن التجاذبات التي يشهدها الوطن والانشقاقات السياسية، فنسب هذا الفريق الى 14 آذار وذاك الى 8 آذار، وأدخلت مشاريع قوانين واختلقت تحالفات كل ذلك تحت تحليلات اعلامية وسياسية لم تكن دقيقة”.

وتابع:”المعركة في شقها السياسي كانت معركة 3 آذار ليس الا، فالقبيات انتفضت بوجه من خرق كل تقاليدها وثقافتها وحضارتها. والشخصيات السياسية والاحزاب والتيارات التي دعمت لائحة أرضي هويتي الفائزة بهذه الانتخابات دعمتها من موقع قبياتي بحت ليس له أية خلفيات سياسية تنسحب على مستوى الوطن. وابناء القبيات أرادوا ان يحاسبوا على كل التجاوزات، فجاءت محاولة الافلات من الحساب باستغلال الانقسامات السياسية والاحتماء بها”.

وختم قائلا:”المعركة في شقها السياسي انحصرت اذن داخل حدود القبيات، اما بالشق الانمائي، فأننا نؤمن بأن لكل قبياتي الحق في خدمات البلدية دون منة من أحد بحيث لا يجوز بعد اليوم استرضاء ايٍ كان من أجل الحصول على حقه والذي هو بالتالي واجب البلدية ومهمتها. نقول للجميع أن البلدية وخدماتها هي لجميع ابناء القبيات دون استثناء او تفضيل. لن تدخل السياسة بعد اليوم في خدمات البلدية. اننا نلتزم تنفيذ البرنامج الذي على أساسه ترشحنا، ولهذا ايضا نطلب مؤازرة ابناء القبيات والتفافهم حول بلديتهم ودعمها كي تقوم بواجبها على أكمل وجه. متعهدين بذل كل الجهود كي تكون السنوات الثلاث القادمة سنوات مشرفة ومنتجة للعمل البلدي.القبيات قد ربحت رهان الانتخاب، وثقتي كبيرة بأن المجلس الحالي سيجعلها تربح الرهان عليه، واني أوجه نداء الى جميع المراجع المحلية والدولية، الرسمية منها والخاصة، للمساعدة في انماء البلدة التي ترزح تحت حرمان شديد ونقص كبير في المشاريع. والشكر الكبير الى أبناء القبيات، وحدتنا هي قوتنا، بايماننا نحقق طموحنا، وبثقتنا نؤمن مستقبلنا ومستقبل أجيالنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.