بلدية كفركلا دشنت مشروعا اسبانيا لتحسين التغذية الكهربائية

0

دشنت بلدية كفركلا- مرجعيون مشروع تحسين التغذية بالتيار الكهربائي، الممول من المملكة الاسبانية بواسطة الكتيبة الاسبانية العاملة في اطار قوات اليونيفل في جنوب لبنان، وذلك في احتفال حضره حشد من الشخصيات والفاعليات والاهالي.

وألقى رئيس بلدية كفركلا حسن شيت كلمة ثمن فيها “العلاقة الطيبة بين اليونيفل والمجتمع الاهلي والبلديات في المنطقة الحدودية، والتي تنعكس ايجابا لمصلحة انماء المنطقة”.

كما تحدث قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل الجنرال الإسباني تيودور الونزو بانيوس، فأعرب عن سعادته بوجوده في حفل افتتاح المشروع “الهادف الى تحسين ظروف معيشة المواطنين في كفركلا وذلك بتحسين التغذية بالتيار الكهربائي في البلدة”.

وقال: “ان هذة المشاريع المختلفة من قبل المملكة الاسبانية تساعد على دعم العلاقات الممتازة وترسيخها، ليس فقط بين لبنان واسبانيا، لكن ايضا مع قوات اليونيفيل، وان هذا التعاون يستند الى حد كبير على هذه الانشطة ولكن بصفة خاصة على حسن الضيافة المستمر من الشعب اللبناني، كل هذه العوامل ساعدت على خلق أجواء مملوءة بالتعاون والصداقة، أساسها الثقة والاحترام المتبادلان”.

أضاف: “في هذا الجو المليء بالتعاون، ان الموارد المالية المقدمة من قبل المملكة الاسبانية تهدف لدعم هذا المشروع ومشاريع اخرى منها مثلا الدروس الاسبانية التي تقدم في البلدة. وهذه المساعدة تهدف الى تحسين منطقة كفركلا خاصة وجنوب لبنان عامة، مما يؤدي الى الاستقرار والامان لمستقبل الاهالي”.

وختم شاكرا “كل من ساهم في انجاز المشروع، خصوصا بلدية كفركلا والكتيبة الاسبانية وفرقة التعاون المدني العسكري، مما ساعد على تعزيز العلاقات اليومية والحميمة بين الشعب اللبناني فى الجنوب وقوات اليونيفيل”.

ثم أزيحت الستارة عن لوحة تؤرخ للمشروع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.