بلدية الجديدة كرمت الاول في فرع علوم الحياة عازار

0

كرمت بلدية الجديدة الطالب ايليو اديب الحائز على المرتبة الاولى في لبنان في امتحانات الشهادة الرسمية – فرع علوم الحياة من مدرسة راهبات ثانوية سيدة الرسل -الروضة، والطالب سمعان سمعان الحائز على المرتبة التاسعة من المدرسة عينها.

حضر الاحتفال رئيس البلدية انطوان جبارة، الامين العام للمدارس الكاثوليكية الاب بطرس عازار، ممثلة المدير العام لوزارة التربية السيدة فيرا زيتوني، المدبرة العامة لراهبات سيدة الرسل الاخت نوال بدران، مديرة المدرسة الاخت جوليانا فياض، مديرة ثانوية الجديدة الرسمية السيدة هدى سعادة واعضاء البلدية ولجنة الاهل برئاسة السيد ايلي تنوري ووفد من الهيئتين التعليمية والادارية واهالي المكرمين وطلاب.

استهل الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، تلاه اغنية لنتالي ابي حبيب، ثم كلمة لجبارة تناول فيها “أهمية النجاح والتفوق في العلم ودوره في مسيرة التحضير لمستقبل ناجح”، مهنئا الطالب اديب ومحفزا الطلاب على النجاح “لما له من أثر كبير في بناء مداميك الوطن على أسس ثابتة ومتينة”.

تنوري
ثم ألقى تنوري كلمة شكر فيها للبلدية التفاتتها واعدا ب”مزيد من النجاحات لطلاب المدرسة والتي تصب جميعها في مصلحة البلدية وما تمثله في المنطقة”.

فياض
ثم القت الاخت فياض كلمة نوهت فيها ب”مبادرة بلدية الجديدة بشخص رئيسها انطوان جبارة”، معتبرة ان “نجاح الطالب أديب ليس برسم المدرسة فقط، انما كل موقع رسمي او اهلي في المنطقة”، شاكرة “المبادرة التي تخلق علاقة مميزة بين البلدية والمدرسة وما تمثل هاتان المؤسستان على الصعيدين الخدماتي والتعليمي”.

عازار
وكانت كلمة للأب عازار شكر فيها للبلدية التفاتتها، معتبرا ان “المجلس البلدي يمثل الحكومة المحلية في ادارة شؤون المواطنين في النواحي كافة”، وقال:”هنيئا للاهل ولنا جميعا وللبنان لأنه على الرغم من كل الأزمات التي تمر فيها البلاد، فان لبنان يبقى موطن الابداع والتفوق”.

زيتوني
أما زيتوني فنقلت تهاني يرق، مؤكدة أن “الوزارة ستبقى ساهرة على تأمين كل دعم لمدارسنا وطلابنا للوصول الى تحقيق الابداع والتفوق”.

وفي الختام شكر الطالب أديب “المجلس البلدي بشخص رئيسه على التفاتته الكريمة”، واعدا ب”تحقيق المزيد من النجاحات”.

ثم سلم رئيس البلدية المتفوقين هدايا نقدية ودروعا تقديرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.