بلدية الحدث – سبنيه – حارة البطم افتتحت مهرجاناتها السنوية

0

إفتتحت بلدية الحدث – سبنيه – حارة البطم مهرجان “الحدث – عيد السيدة 2012” الذي تنظمه سنويا ويشارك فيه نخبة من الفنانين وأهل الشعر والقلم والذي يستمر أربعة أيام لغاية الرابع عشر من الحالي.

استهل المهرجان بموكب استعراضي لفرقة “سيرك دو ليبان” انطلق من شارع الحمرا في البلدة وصولا الى ساحة المهرجان قرب كنيسة شفيعة البلدة السيدة العذراء، في حضور نواب بعبدا، رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وحشد من الفاعليات والشخصيات والقيادات الحزبية إلى حشد من أبناء المنطقة والجوار في ظل مواكبة أمنية لعناصر من الجيش اللبناني والشرطة البلدية.

عون

بعد النشيد الوطني ، ألقى رئيس البلدية جورج عون كلمة رحب فيها بالحضور الرسمي والشعبي وتمنى “أن يكون المهرجان بادرة خير وبركة على البلدة وسكانها”، آملا أن “تسير الاحتفالات على السكة الصحيحة ومن دون أي عقبات ومن دون أي مشاكل تذكر وذلك بشفاعة السيدة العذراء حامية البلدة والذي يناسب عيد انتقالها إلى السماء في الخامس عشر من الحالي”.

وختم داعيا شبان وشابات البلدة إلى “التمسك بأرضهم وأرزاقهم والبقاء في الوطن مسخرين طاقاتهم لخدمته وخدمة بلدتهم في سبيل غد أفضل”.

يتضمن برنامج المهرجان حفلة غنائية للفنان طوني كيوان وفرقته في اليوم الاول وحفلة غنائية للموسيقار ملحم بركات في اليوم الثاني وسهرة مع ألين لحود وإيلي خياط وفرقة “أوف” الزجلية في اليوم الثالث وسهرة مع الفنان نقولا الإسطا وفرقته في اليوم الاخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.