الرئيسية / اخبار يومية / حملة نظافة عامة في عبيه

حملة نظافة عامة في عبيه

نظمت بلدية عبيه والاهالي، تحت شعار “ضيعتنا ومنحبها”، حملة نظافة عامة شملت الشوارع العامة والداخلية والاماكن الاثرية والدينية بمشاركة اعضاء المجلس البلدي و150 شابا وشابة من عبيه وعدد كبير من الاهالي وبمساعدة عدد من العمال من شركة “سوكلين”.

واوضحت رئيسة اللجنة الاجتماعية في بلدية عبيه السيدة ميرفت الجردي جابر أن “هذا العمل الذي نقوم به اليوم وتحت شعار “ضيعتنا ومنحبها” هو من اجل تنظيف البلدة والشوارع وجوانب الطرقات الرئيسية والداخلية، ونحن كبلدية وبالتعاون مع شباب وشابات عبيه والاهالي، قررنا القيام بهذا النشاط الذي سيصبح نشاطا سنويا ويوم نظافة في عبيه كل عام في اوائل شهر آب”.

بدوره قال ريان حمزة المشارك في الحملة: “نحن الشباب توزعنا على خمس مجموعات وانتشرنا في كافة شوارع البلدة للقيام بتنظيفها من الاعشاب اليابسة وكذلك في بعض الاراضي وذلك للتخفيف من الحرائق اولا، وللطابع الجمالي ثانيا وخصوصا أن هناك مناطق أثرية كثيرة في البلدة. ونقدر دور البلدية في دعمنا للقيام بهذا المشروع وكذلك شركة “سوكلين” التي أرسلت عددا من عمالها للمساعدة وكذلك نشكر لجمعية اليد الخضراء مشاركتها معنا اليوم في هذا العمل البيئي”.

اما رئيس البلدية غسان حمزة فقال: “نقوم بهذا النشاط اليوم من ضمن سلسلة نشاطات ستقوم بها البلدية التي انتخبت منذ اربعة اشهر تقريبا، وهذا العمل نهدف من خلاله إلى تنظيف البلدة وشوارعها بالإضافة الى جمع الشباب والشابات والاهالي للالتقاء مع بعضهم البعض ومن كل طوائف البلدة”.

وأكد ان “هذه الحملة لن تكون لمرة واحدة او نشاطا سنويا إنما سنقوم بهذا العمل بشكل دوري لنعطي الزائر والمقيم انطباعا جيدا وخصوصا في الاماكن الاثرية التي تتميز بها عبيه”.

ثم أقامت البلدية ترويقة قروية للمشاركين.

عن raya

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *