مجلس بلدية بيروت بحث قضايا انمائية ومالية واجتماعية

0

عقد المجلس البلدي لمدينة بيروت اجتماعه الدوري في القصر البلدي برئاسة بلال حمد وبحث في “الشؤون الانمائية والمالية والاجتماعية التي تهم ابناء بيروت”.
وحسب بيان فقد “تداول المجلس بشأن اعمال التظاهر التي قام بها عناصر من فوج الاطفاء امام مبنى القصر البلدي، وقرر الدعوة الى جلسة خاصة لفوج الاطفاء بحضور قائد الفوج وضباطه، كما قرر التمني على محافظ مدينة بيروت تزويد المجلس البلدي بالتقرير الذي سيرفعه قائد الفوج حول الاحداث حال وروده” .

ووافق “على اعطاء مساعدات مالية لافراد من ذوي الاحتياجات الخاصة والحالات المرضية المستعصية والمصابين بمرض السرطان وذوي الاعاقة. كما تقرر اعطاء مساعدات مالية لبعض الافراد والموظفين واجراء واطفائيين وحراس تابعين لبلدية بيروت. والموافقة على طلب جمعية” سيدرز للعناية” وتقديم الدعم لمشروع الافطارات الرمضانية ” خيام الخير” كما تقرر الموافقة على اقامة هذا المشروع في حديقة المفتي حسن خالد – تلة الخياط” .

كذلك وافق المجلس على “تقديم سلفة مالية لترميم واصلاح درج “اتشينا” في منطقة الشحروري- الاشرفية، والموافقة على طلب جمعية تجار ومؤسسات ” فردان” تركيب عدادات لوقوف السيارات في شارع رشيد كرامي(فردان) من مركز” دون” التجاري انتهاء بكورنيش المزرعة. والموافقة على الدعوة الموجهة من” جامعة ميونيخ” للمشاركة بمؤتمر تحت عنوان:”اية مدينة تريد” وتحديدا حول مسألة النقل العام المنوي عقده بتاريخ 8 و9/10
/2012. والموافقة على هبة غير مشروطة من السيدة ليلى حاوي لاقامة نصب تذكاري لوليم حاوي في الحديقة المسماة باسمه” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.