جولة ميدانية لمكتب العمل البلدي لـحزب الله في البقاع

0

نظم “مكتب العمل البلدي” لحزب الله في البقاع بالتعاون مع “اتحاد بلديات الهرمل” جولة ميدانية لرؤساء اتحاد بلديات ورؤساء بلديات حوالى 36 قرية الى منطقة الهرمل، وذلك للاطلاع على واقع العمل البلدي وتبادل الخبرات لتفعيل الجانب الانمائي.

واستعرض رئيس اتحاد بلديات الهرمل مصطفى طه في قاعة المكتبة العامة في الهرمل، “عمق العلاقة التي تجمع الهرمل مع تراب الجنوب واهله”.
وكان ترحيب لرئيس بلدية الهرمل صبحي صقر وكلمة لرئيس اتحاد بلديات بنت جبيل عطا الله شعيتو منوها “بشخصيات ابناء الهرمل ودورهم في تحرير الارض وبناء الانسان، ونحن اليوم نطلع على ما انجز على صعيد العمل البلدي للاستفادة من التجارب في مجال التنمية والبنى التحتية والمشاريع الخدماتية وخصوصا في مجال مشروع الانارة على الطاقة الشمسية والذي بقي مشروعا رائدا اضافة للعديد من المشاريع ذات البعد التراثي وعودة الاصالة”.

وتقدم مدير العمل البلدي في الجنوب فؤاد حجول، بالشكر لمديرية العمل البلدي في البقاع واتحاد بلديات الهرمل وبلديات القضاء “على هذه الجولة للاطلاع على اماكن النجاح والاستفادة منها ونقل التجربة الى قرى وبلدات الجنوب”.

وتخلل الجولة تفقد مشاريع منجزة في الهرمل منها معمل تدخين الاسماك، ومعمل العلف، وجولة الى حوض العاصي وسهرة قروية في بلدة الكواخ تخللها عشاء قروي قبل متابعة الجولة في قرى وبلدات قضاء بعلبك حيث يحفل البرنامج بنشاطات واسعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.