فوز أعضاء المجلس البلدي في بقعتوته بالتزكية

0

علنت وزارة الداخلية والبلديات عن فوز أعضاء المجلس البلدي في بقعتوته – قضاء كسروان بالتزكية، وهم: ريمون الحاج الذي سينتخب رئيسا للمجلس البلدي وكل من: طعمه الحاج، هاني عقيقي وجان عقيقي، نعيم الحاج، نسرين خليل، طوني جورج كميد، طوني فريد كميد، طوني التنوري.

وكانت الاتصالات التي أجريت على أكثر من مستوى بين عائلات بقعتوتة، أدت الى تأمين فوز المجلس البلدي الجديد بالتزكية بعدما سحب كل من وليد عقيقي، طوني يوسف التنوري، شهيد ووفيق كميد ترشيحاتهم لعضوية المجلس البلدي ضمن المهلة القانونية التي انتهت مساء امس الخميس، مما ادى الى فوز المرشحين التسعة الباقين بالتزكية.

بيان عقيقي

وأصدر وليد عقيقي بيانا قال فيه: “بعد الإتصالات واللقاءات والمواقف التي واكبت عملية تأليف “مجلس بلدي توافقي”، وهو ما كنا وما زلنا نطمح إليه ونعمل من أجله، وبما أن الترشح إلى عضوية المجلس البلدي يهدف إلى الإتيان بمجلس بعيد كل البعد عن التبعية والإستزلام والكيدية ولا يهدف أبدا إلى إستجداء مركز للعضوية من هنا أو منصب من هناك، بل المساهمة في تطوير وإنماء بلدتنا العزيزة, وبعد أن شعرت أن الواجب والضرورة يحتمان علينا جميعا المساهمة في هذه العملية التوافقية وطي صفحة التباعد والإنقسام بين أبناء البلدة الواحدة وبالتالي الإرتقاء الى مصاف الذين يتنازلون بشرف من أجل المصلحة العامة، وكيف إذا كانت هذه المصلحة تصب في خانة بلدتي وأبنائها الكرام؟.
بناء على ما تقدم، أعلن سحب ترشيحي، مؤكدا وقوفي إلى جانب كل مخلص وشريف وخصوصا مع الذين تحالفت معهم، لنشكل معا قوة دفع معنوية تدعم كل مشاريع الإنماء في البلدة، ونكون العين الساهرة على عمل المجلس البلدي تحت سقف القانون.

إن إنتمائي الى بلدتي وعائلتي يفرض علي المبادرة الى ما بادرت إليه، من موقع الاقتناع بأن العمل العام هو تكليف وليس تشريفا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.