ستريدا جعجع وكيروز تفقدا المشاريع والاشغال في بشري

0

جال النائبان ستريدا جعجع وايلي كيروز على المشاريع والاشغال التي تنفذ في بشري، يرافقهما رئيس البلدية انطوان طوق ونائبه جوزف فخري، رئيس لجنة جبران الوطنية الدكتور طارق الشدياق، الشيخ منير بركات رحمه، المهندس جوني حميد كيروز، منسقا القوات اللبنانية في المنطقة وبشري المهندس جوزف اسحق وجورج لبنان جعجع، المختار فادي الشدياق والمهندس جيرار سمعاني.

المحطة الاولى كانت في المستشفى الحكومي، وكان في استقبالهما مدير المستشفى الدكتور يوسف طوق والدكتور اميل طوق، حيث قدما سبعة أجهزة كومبيوتر دعما للمستشفى ولتحسين آدائها، وانتقل الجميع الى محلة مار جرجس المطلة على وادي قاديشا وقنوبين لمعاينة الموقع الذي سيرتفع عليه نصب يعلوه صليب كبير يطل على المنطقة والوادي، وقد تبرع بتكاليفه الشيخ منير بركات رحمه.

المحطة التالية كانت تفقد الاشغال في الحديقة العامة عند مدخل بشري الشرقي تلتها جولة في تحويرة بشري متفقدين الاشغال القائمة عليها، مستمعين من المتعهد جوني حميد كيروز لبعض المشاكل التي تؤخر الاشغال. ثم جرى الاطلاع على سير اعمال اعادة التأهيل الجارية في ملعب نادي قنوبين الرياضي.

وفي الارز كانت جولة تفقدية للتحويرة الجديدة ولموقف السيارات والباصات التي قررت بلدية بشري انجازه هذا الصيف عند مدخل الارز الرئيسي، كما جرى معاينة مسلك الطريق المقرر فتحها عند مدخل الارز الشرقي وحتى مفرق عيناتا عند حاجز الجيش اللبناني، وذلك من اجل تخفيف زحمة السير التي تشهدها المنطقة خلال موسم التزلج.

ثم تفقد النائبان قطعة ارض في الحريم اختارها الفرنسيون لتكون محطة تكرير للصرف الصحي بعد مشاركتهما في حفل غداء أقامه نائب رئيس البلدية جوزف فخري في منزله على شرفهما، شارك فيه الوفد المرافق في الجولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.