مجلس بلدية بيروت تابع قضية مرض الرعام واتخذ قرارات تتعلق بشؤون صحية وانمائية ومالية

0

عقد المجلس البلدي لمدينة بيروت اجتماعه الدوري برئاسة الدكتور بلال سليم حمد، وتداول في الشؤون الصحية والإنمائية والمالية، واتخذ قرارات أبرزها:”في قضية مرض الرعام: قرر المجلس الطلب من الإدارة البلدية تكليف من يلزم إجراء فحوصات مخبرية طبية لكل العاملين في ميدان سباق الخيل، وتكليف جهة مختصة أخذ عينات من المياه الجوفية في الميدان وإجراء الفحوصات المخبرية اللازمة والتثبت من خلوها من بكتيريا مرض الرعام وإيداع المجلس البلدي النتائج الرسمية لكافة هذه الفحوصات.

الطلب من وزارة الزراعة إيداع المجلس البلدي التقرير الرسمي الذي وعد به مدير الثروة الحيوانية في وزارة الزراعة والذي بنى عليه المجلس البلدي مؤتمره الصحافي في شهر آب من العام 2011.

الطلب من وزارة الصحة التدخل لدى إدارة المستشفى الذي توفي فيه المريض وإيداع المجلس البلدي التقرير الطبي الرسمي الصادر حول أسباب الوفاة.

في ما يتعلق بجادة فؤاد بطرس تقرر إلغاء التخطيطات السابقة والموافقة على مشروع المرسوم الذي يعتمد كافة التعديلات المتفق عليها بين المجلس البلدي ومجلس الإنماء والإعمار.

الموافقة على دفتر الشروط الخاص العائد لتلزيم تقديم ألبسة عن العام 2012 لرجال فوج حرس مدينة بيروت.

الموافقة على العرض المقدم لتقديم وتركيب مسامير عاكسة للضوء أمام كنيسة ديمتريوس في الأشرفية.

الموافقة لوقف العلماء المسلمين السنة بتولية مفتي الجمهورية اللبنانية ووقف الطائفة الإسلامية الشيعية بإدارة المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى بإقامة ملحقات خاصة لخدمة المدافن حصرا على العقار 2639 وجزء من العقار رقم 1925 المزرعة ملك بلدية بيروت المخصصين لهذه الغاية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.