الوحدة الإيطالية دشنت حديقة عامة في الطيري

0


دشن مكتب التعاون المدني العسكري للوحدة الإيطالية الحديقة العامة في بلدة الطيري في قضاء بنت جبيل بتمويل من القوة الايطالية العاملة في اطار اليونيفيل، في حضور العقيد الإيطالي غايتانو كاتالانو، رئيس بلدية الطيري علي شعيتو، المختار حاتم فقيه وعدد من الضباط الدوليين وفعاليات المنطقة.
وبعد النشيدين اللبناني والايطالي وقص شريط التدشين القى شعيتو كلمة نوه فيها ب”القوة الإيطالية ودورها الريادي في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في جنوب لبنان”، وشكر مساندتها أبناء الجنوب بشكل عام وأبناء الطيري بشكل خاص ودعمهم في شتى المجالات.
وقد خصصت بلدية الطيري مساحة 2000 متر مربع للقيام بالمشروع والذي يندرج في إطار المشاريع الإيطالية الهادفة إلى تحسين مستوى حياة السكان الجنوبيين، ضمن معايير إحترام البيئة وتأمين المناخ السليم للأجيال القادمة ومساعدة الأهالي والأطفال على إستغلال المساحات الخضراء في ربوع بلداتهم.

وفي اطار اخر، دشن مكتب التعاون المدني العسكري للقوة الإيطالية اسوار دعم تهدف إلى توسيع الطريق الرئيسية في رأس البياض لتجميل وتحسين المرور ومن اجل شروط السلامة العامة.

وأقيم للمناسبة إحتفال في حضور العقيد غايتانو كاتالانو، رئيس بلدية البياض عاطف سليمان والمختار علي وهبي درويش وعدد من فعاليات المنطقة، الذين شكروا القوة الايطالية على مساهمتها في تحسين ظروف عمل البلديات من خلال تقديمها المشاريع الانمائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.