لقاء بلدي تنسيقي بين امل وحزب الله

0

عقد مكتب الشؤون البلدية في حركة “أمل” ومديرية العمل البلدي في “حزب الله” لقاء تنسيقيا مشتركا في مركز باسل الأسد الثقافي في صور، حضره بسام طليس وأسعد الدر عن حركة “أمل” وسلطان أسعد وفؤاد حنجول عن “حزب الله” اضافة الى رؤساء المجالس البلدية ونوابهم في أقضية صور، بنت جبيل ومرجعيون.

وتم في خلال اللقاء التشاور في مختلف المجالات التنموية وفي سبل تأمين وتوفير الخدمات والمشاريع للقرى الجنوبية على كل المستويات.

وطرح رؤساء البلديات مشكلة محاولة البعض البناء على المشاعات والأملاك العامة، وأكد المجتمعون رفض مبدأ التعدي على الأملاك العامة، ودعوا القوى الأمنية والعسكرية والقضائية الى اتخاذ الاجراءات اللازمة لوضع حد لهذا التفلت الذي يضر بمصلحة المواطن والوطن، وأكدوا الالتزام بالمعايير القانونية وشروط اعطاء تراخيص البناء على الاملاك الخاصة بمساحة 120 متر مربع.

وتوقف المجتمعون عند مشكلة النفايات التي تشكل اليوم مشكلة الوطن بأسره، وأكدوا الاستمرار ب”العمل الدؤوب لتامين سبل معالجة هذه المشكلة بالطرق السلمية”، مؤكدين ابقاء التواصل مستمرا مع نواب المنطقة والوزارات المختصة بما يسهم في تعزيز التقديمات والمساعدات لأهلنا ويدعم صمودهم في قراهم وتشبثهم بأرضهم لمواجهة الأخطار الصهيونية التي تتهدد جنوبنا العزيز ووطننا الحبيب لبنان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.