فرنجية استقبل وفدا من اتحاد بلديات الضنية: للعمل الانمائي يد واحدة بعيدا عن الخلافات السياسية

0

استقبل رئيس تيار “المرده” النائب سليمان فرنجيه، في مكتبه في مؤسسة “المرده” في بنشعي، وفدا من اتحاد بلديات الضنية برئاسة رئيس الاتحاد محمد سعدية في حضور المحامي احمد شندب والمسؤول عن المرده في الضنية بول خوري وتم عرض اوضاع المنطقة وشؤون انمائية، وما اثير في الاعلام حول انقسامات في اتحاد بلديات الضنية.

ونقل سعدية عن فرنجيه انه “مع كل ما من شأنه ان يوحد اللبنانيين ويجمع كلمتهم، وهو ضد التقسيم في اي موقع او مكان، خصوصا في ما يتعلق بالعمل الانمائي والمجالس البلدية واتحادات البلديات”.

واكد فرنجيه امام الوفد “ضرورة الوحدة والتضامن والتعاون للنهوض على الصعد الانمائية ببلداتنا وقرانا نحو الافضل خصوصا الضنية التي تحتاج لكل شيء”.

واكد ايضا “ان ما يهم الضنية يهم زغرتا، فنحن والضنية واحد ولهذه المنطقة في قلوبنا مكانة خاصة، ولهذا ندعوكم الى ان تبقوا صفا واحدا ولن نسمح بتقسيم اتحادات البلديات مهما عصفت بها الخلافات، ونحن منفتحون على الطرف الآخر وندعوه الى التعاون اقله على الصعيد الانمائي لانه يجب الفصل التام بين السياسة والانماء ونتعامل مع جميع ابناء المنطقة بالسواسية من دون تمييز او تفرقة كيفما كانت انتماءاتهم السياسية”.

وتخلل الاجتماع اعلان رؤساء بلديات كفرحبو وكفرشلان وعيمار وعزقي انهم “لا يرغبون في انشاء اتحاد جديد للبلديات في الضنية وانهم يضعون في تصرف النائب فرنجيه هذا الملف، وهم ملتزمون ما يقرره وتوجيهاته على هذا الصعيد”.

سعدية

من جهته، اكد سعدية “التزام توجيهات رئيس تيار المرده على صعيد الحفاظ على الوحدة بين اتحادات البلديات وبين جميع ابناء المنطقة”، كما اكد “العلاقة المتينة التي تربط الضنية بزغرتا”، لافتا الى ان “هذه العلاقة لم تتأثر رغم ما مرت به المنطقة من ظروف واحداث في السنوات الماضية”.

وشكر فرنجيه على مساعيه “لتوحيد الصفوف والجهود من اجل النهوض بمناطقنا انمائيا وعمرانيا بعيدا عن الخلافات السياسية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.