اتحاد بلديات زغرتا تابع اعمال التزفيت وتجميل مداخل القرى والبلدات

0

يتابع اتحاد بلديات قضاء زغرتا اعمال تجميل وتوسيع مداخل البلدات والقرى في القضاء، وهو ينفذ حاليا مشروع ارصفة في بلدة عشاش لتأمين سلامة المشاة وتوفير الحماية لهم عند تنقلهم لوصولهم الى مدرسة دير مار جرجس المارونية في البلدة، وذلك بعدما تم اقامة جزيرة وسطية على طريق عام زغرتا – الضنية لتسهيل الدخول والخروج من والى بلدة عشاش. وسيقوم الاتحاد ايضا بزراعة اشجار زينة تجميلية في المنطقة للحفاظ على الخضار وتجميل المنطقة.

واشار رئيس الاتحاد طوني سليمان الى ان الاعمال هذه ستمتد الى قرى وبلدات قضاء زغرتا الزاوية كافة، وقد انطلقت من مفرق كفرزينا بعد كفرحاتا بالاضافة الى تجميل مدخل زغرتا من الجهة الشمالية، وكذلك تجميل مدخل بلدات ايعال – مزيارة والجوار.
ويعمل الاتحاد حاليا على زراعة الزهور والشتول في منطقة سهل الجديدة، ويتابع العمل في المستديرة التي تربط قضاء زغرتا الزاوية بقضاء الكورة، والتي باتت تعرف باسم مستديرة الاتحاد.

وختم:”ستكون لقضاء زغرتا – الزاوية اطلالة جديدة من خلال الاعمال التي تنفذ في كل البلدات والقرى”، مجددا شكره لوزير الاشغال العامة غازي العريضي على تلبية مطالب البلديات والاتحاد، كما جدد الشكر لرئيس تيار المرده النائب سليمان فرنجية على دعمه الاتحاد في كل ما يقوم به من اعمال في قضاء زغرتا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.