الرئيسية / اخبار يومية / حارة حريك بطلة لكأس بلديات ساحل المتن الجنوبي

حارة حريك بطلة لكأس بلديات ساحل المتن الجنوبي

موقع المنار الرياضي ـ يوسف حلال

انتزع فريق بلدية حارة حريك كأس بلديات ساحل المتن الجنوبي بال”ميني فوتبول”، وجرد فريق بلدية الغبيري من اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي، بفوزه عليه (1ـصفر)، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب العهد، وسجل الهدف حسن حاطوم في الشوط الأول.

وشهدت المباراة التي حضرها رئيس بلدية الغبيري سعيد الخنسا، ورئيس بلدية الحارة زياد واكد، ونائب الرئيس أحمد حاطوم وأمين سر نادي العهد محمد عاصي، ورؤساء البلديات وأعضاء المجالس البلدية، وجمهور كبير بلغ أكثر من 300 متفرج، شهدت مراسم فولكلورية، و”طبل وزمر”،  وأجواء حماسية أضفى عليها المعلق علي الزين الإثارة والنديّة.

جاءت المباراة قوية وعامرة باللمحات والفنيات وتبادلها الفريقان في محاولة للتسجيل، خصوصا ان الملعب الذي لا يتسع الا لعشرة لاعبين مناصفة ، لم يستطع استيعاب التسديدات القوية باتجاه المرميين إلى إن تمكن حسن حاطوم من التسجيل من رمية ركنية فشل حارس الغبيري علي حدرج في تقديرها، وكانت الهدف الوحيد الذي حسم اللقاء لأن فريق الغبيري عجز عن إصابة شباك الحارة بعد ان تألق الحارس خضر المحمود في الذود عن مرماه وحرمه من إدراك التعادل واللجوء إلى ضربات الجزاء رغم أن الحارة لعب بأربعة لاعبين مدة دقيقتين بعد طرد حسين الحركة للخشونة.

وألقى الخنسا كلمة مرتجلة في ختام الدورة هنأ فيها فريق بلدية الحارة على الفوز باللقب، واعتبر المناسبة ـ التي أصبحت سنويةـ  مهمة على صعيد تلاقي البلديات رياضياً مما يشجع على العمل المشترك لتحسين أوضاع الناس الاجتماعية.

بدوره شكر واكد نادي العهد على استضافته للدورة معتبراً أن  بلدية حارة حريك ستواصل إقامة مثل هذه اللقاءات التي تصب في إطار التآخي والتعاون والعمل المشترك.
وتم تسليم كؤوس الدورة إلى الفرق التي احتلت المراكز الأولى، والميداليات إلى لاعبي فريق الحارة الذين أحرزوا اللقب.

*مثل بلدية الحارة: خضر المحمود(لحراسة المرمى)، محمد حاطوم حسين الحركة، علي الحركة، حسام بعجور، محمد غبريس، حسن حاطوم .

*مثل بلدية الغبيري : علي حدرج (لحراسة المرمى)، حسين الخنسا، وسام نصار، مصطفى حمدان، حمزة الخنسا، محمد خليل، حسين عمار.

عن raya

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *