بلدية المريجة كرمت مدير الادارة المشتركة في الداخلية

0

كرم رئيس بلدية المريجة وتحويطة الغدير والليلكي سمير ابو خليل واعضاء المجلس البلدي مدير الادارة المشتركة في وزارة الداخلية العقيد عبدو برباري وضباط البلدة في مطعم “مخلوف سور مير” في المعاملتين، في حضور عدد من الضباط ومسؤولين.

وألقى نبيل حنين باسم رئيس البلدية كلمة رحب فيها بالحضور، مشيدا بتعيين العقيد برباري “الذي يحمل القلم بيد والسيف بيد في هذا المنصب”، وقال: “هنيئا لبلدتنا برجال من امثالك وجميعهم قدوة ومثال في الشجاعة والنخوة والبطولة يفدون لبنان بعرقهم وجهودهم ودمائهم ان دق النفير حتى يبقى العلم مرفرفا في سمائنا عنوان عزة وفخر. ان بلدتنا التي اعطت في الماضي كبار رجالات لبنان يسعدها ان تستمر في العطاء من خلالكم”.

ثم ألقى العقيد برباري كلمة شكر فيها رئيس البلدية والمجلس البلدي، واكد “ان الثقة التي منحه اياها الوزير شربل سيحرص على صونها في القيام بمسؤوليته”، آملا “وضع مدماك في بناء المؤسسات لتأمين غد مزدهر للبنان ينعم ابناؤه بأمنه واستقراره بحيث تكون هذه المؤسسات محصنة من التدخلات السياسية”، مشددا على “ان يكون في خدمته للوطن على مثال وزير الداخلية الذي يتفانى من اجل تطبيق القانون وتوطيد النظام وحماية السلم الاهلي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.