بلدية المغيرية كرمت 47 طالبا

0

كرمت بلدية المغيرية، الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية والجامعية والبالغ عددهم 47 طالبا، وذلك في احتفال اقامته في قاعة الاحتفالات في المدرسة الرسمية، في حضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي، مختارا البلدة محمد موسى ومحمد عابدين، المفتش التربوي فؤاد مراد، راعي كنيسة مار يوسف في البلدة الأب بولس سمعان، مدير مدرسة المغيرية الرسمية حسان ضاهر، إمام البلدة الشيخ حسن مصطفى، رئيس مدرسة دير المخلص الأب عبدو رعد، ممثلون عن مجمع الرعاية الاجتماعية في الاقليم، هيئات تربوية وحشد من الطلاب وذويهم.

بعد النشيد الوطني، ألقى رئيس اللجنة الثقافية في البلدية علي موسى كلمة هنأ فيها الطلاب بنجاحهم، ودعاهم إلى اختيار الاختصاصات المناسبة ليكون النجاح حليفهم في حياتهم العملية كما الحياة العلمية.

ثم ألقى الطالب باسم عثمان كلمة الطلاب، فشكر البلدية على مبادرتها، ونوه بالمشاريع التي تقوم بها، وطالبها بمتابعة الاهتمام باوضاع المدرسة الرسمية ومساعدتها على تخطي صعابها، واعطاء دور للشباب سواء في التخطيط أو تنفيذ المشاريع.

وأخيرا تحدث رئيس البلدية بسام سعد فهنأ الطلاب ودعا الخريجين المتجهين الى سوق العمل “الا يقفوا امام العوائق خاصة في الحصول على وظيفة، بل عليهم المتابعة دون كلل او ملل”. ثم عدد المشاريع التي قامت بها البلدية وأهمها دعم المدرسة الرسمية من خلال تغطية مصاريف المدرسة والطلاب، فضلا عن انشاء فريقين رياضيين لكرة السلة وكرة القدم، إضافة الى المشاريع الانمائية ومنها تزفيت الطرقات “حيث هناك 7 ملفات انجز منها اربعة وباقي ثلاثة ملفات في وزارة الاشغال على ان يتم العمل بها قريبا”. ونوه بدور وزير المهجرين علاء الدين ترو ومتابعته لانهاء ملفات عدة لدى وزارة الاشغال.

بعد ذلك تم توزيع الشهادات والدروع على الطلاب، ومن ثم أقيم حفل كوكتيل للمناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.