قالوش دعا الى تنظيف الاقنية تحضيرا لموسم الشتاء

0

 

أعطى محافظ مدينة بيروت بالتكليف ناصيف قالوش توجيهاته الى رؤساء المصالح والدوائر في البلدية والى المتعهدين العاملين في نطاق البلدية، للتحضير لموسم الشتاء المقبل، بالتعاون والتنسيق مع مجلس الانماء والاعمار ووزارة الاشغال الاشغال العامة والنقل، وطلب منهم المباشرة فورا بتنظيف مجاري الشوارع واقنية المياه، استباقا لموسم الشتاء الذي بات على الابواب، واستدراكا لاي سيول او فيضانات قد تسبب بها الامطار الغزيرة الهاطلة خصوصا في الاسبوع الاول، وهو الاصعب.

وأبلغ المحافظ قالوش، المعنيين الذين اجتمع معهم، ومن ابرزهم قائد فوجي الاطفاء والحرس العقيد منير مخللاتي، أن غرفة العمليات التي انشئت في الاعوام السابقة في مقر فوج الاطفاء لا تزال قائمة وجاهزة ومستنفرة للمساعدة وتلبية اي نداء عند وقوع حادث ما مهما يكن نوعه.

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق في ما بين المتعهدين وأجهزة بلدية بيروت، وبالتعاون الدائم مع غرفة العمليات لفوج الاطفاء وعلى نحو التجربة الناجحة التي سجلت في العام الماضي. كما طالب دائرة المباني في البلدية بابلاغ اصحاب الورش قيد الانشاء خطيا وعبر قوى الامن الداخلي بوجوب تنظيف محيط مكان البناء كي لا تجرف الامطار الاقربة والحصى والذي قد يؤدي انجرافها الى انسداد مجاري الشوارع واقنيتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.