سلسلة قرارات داخلية لمجلس بلدية بيروت

1

قرر المجلس البلدية لمدينة بيروت خلال اجتماعه الدوري في القصر البلدي برئاسة الدكتور بلال سليم حمد “مناقشة وضع ميدان سباق الخيل في ظل مرض الرعام الذي اصاب بعض الخيول”.

كما وافق على “تكليف مجلس الانماء والاعمار وضع الدراسات اللازمة لانشاء مواقف سيارات للعموم تحت حديقتي اليسوعية والمفتي حسن خالد، ووضع الدراسات اللازمة لتأهيل الحديقتين فوق موقفي السيارات المذكورين”.

وأقر “تسمية الساحة التي تقع بين شارع رياض الصلح وشارع المصارف باسم الرئيس امين الحافظ، واعداد دفتر شروط لتأهيل وصيانة المكتبة العامة في منطقة صبرا، واتخاذ التدابير اللازمة لاعلام المواطنين بتاريخ دفع الرسوم عن طريق الوسائل المرئية والمقروءة”، وتمنى “على ادارة البلدية تكليف فوج الحرس لمؤازرة جباة المصلحة المالية في إلصاق إشعارات التبليغ على مداخل الابنية في بيروت”.

وقرر “حضور اللقاء بين لجنة رؤساء البلديات اللبنانية ورؤساء جمعيات البلديات والمقاطعات والمناطق الفرنسية في بلدية باريس – فرنسا يومي 27 و28 ايلول 2011”.

تعليق 1
  1. هدى يقول

    كم واحد بعد في من حرس البلدية كرمال الله لا تنسوهون حدا يحكي بموضوعون انو خلص اخدو 15 واحد الوهون حدا بالبلدية وابني ما الو حدا يطالب في كلون وعدوني انو خلص صار اسمه مع بلال حمد بالذات ما تعطلي هم بالنتيجة ما طلع اسمه طلعو كلون كذابين او ما طلع بايدون شي النا الله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.