كرامي رعى سباق بعلبك وتفقد الملعب الاولمبي: لوضع خطط الانماء المتوازن موضع التنفيذ في كل لبنان

0

رعى وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي، وضمن أنشطة مهرجان التسوق والسياحة في بعلبك، سباق بعلبك الدولي الذي نظمته نقابة أصحاب المؤسسات والمحلات التجارية في البقاع، بالتعاون مع بلدية بعلبك ومزارع اللقيس ومنتزه النورس.

وخلال زيارته المدينة، تفقد كرامي برفقة النائب علي المقداد ورئيس بلدية بعلبك هاشم عثمان وهيئات رياضية وأهلية أشغال الملعب الأولمبي في بعلبك والإنشاءات، واعدا بقاعة رياضية مقفلة على أرض تقدمها البلدية.

وشكر عثمان الوزير كرامي على التفاتته، وقال:” يشرفني الترحيب بالوزير كرامي، إبن البيت العربي العريق، في بعلبك مدينة المقاومة التي تعتز بانتمائها وبالتحالف بين الشعب والجيش والمقاومة الذي هزم الجيش الإسرائيلي وحرر الوطن “.

ودعا رئيس الحكومة إلى زيارة بعلبك وإيلائها من قبل الوزارات المختصة الرعاية والاهتمام.

كرامي

بدوره، اكد الوزير كرامي أن “المبادرات والجهود المحلية تظل قاصرة عن إيفاء بعلبك حقها في الإنماء والتطور وتفعيل دورها السياحي والثقافي والاقتصادي، وإنما المطلوب وضع خطط الانماء المتوازن موضع التنفيذ الجدي، ليس في الأطراف والمناطق النائية وحسب، بل في كل لبنان، بعد سنوات من التمركز الانمائي والاقتصادي الحاد الذي يؤدي إلى خلل في البنية الاقتصادية والاجتماعية على المستوى الوطني “.

أضاف:” لكل منا، ومن موقعه، دوره في مسيرة النهوض العام، وفي هذا السياق فإن وزارة الشباب والرياضة تعد لسلسلة من المشاريع والبرامج التي تشمل كل لبنان، والتي من شأنها تفعيل الطاقات التي تختزنها كل المدن والبلدات والقرى، وإتاحة الفرصة أمام الجميع لكي يتشاركوا في مسيرة البناء والتقدم “.

وفي نهاية السباق، قلد كرامي والمقداد وعثمان الفائزين الأوائل الكؤوس والميداليات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.